22 ميدالية بينها 12 ذهبية و 10 فضيات الحصيلة النهائية للأولمبياد الخاص الإماراتي في مسابقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الخليجية لألعاب القوى

22 ميدالية بينها 12 ذهبية و 10 فضيات الحصيلة النهائية للأولمبياد الخاص الإماراتي في  مسابقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الخليجية لألعاب القوى

22 ميدالية بينها 12 ذهبية و10 فضيات الحصيلة النهائية للاعبي الأولمبياد الخاص الإماراتي مع ختام مسابقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الخليجية التي اختتمت بعمان بمشاركة 42 لاعبا ولاعبة من 5 دول خليجية هي الى جانب الإمارات السعودية ، عمان ، قطر ، البحرين ، وشهد حفل الختام تكريم لرؤساء الوفود المشاركة بالإضافة الى تكريم وفد الرئاسة الاقليمية د. عماد محي الدين مدير عام الرياضة والتدريب ود. شريف الفولى مدير عام الالعاب والمسابقات والدكتور مصطفى شوقي خبير إدارة المسابقات بالأولمبياد الخاص المصري 
.وكان لاعبو  الاولمبياد الخاص الإماراتي قد  اختتموا مشاركتهم  بإضافة 4 ميداليات ذهبية و 3 فضيات جديدة الى حصيلته من اليوم الأول. حيث احتلت اللاعبة حمدة الحوسني صدارة 400م جري وتلتها زليخة المنصوري فئة 30 سنة فما فوق، وكذلك حصلت خلود الخوري على المركز الأول بنفس السباق و تلتها زميلتها سلمى السلامي لفئة 16-21 سنة.
وعلى صعيد مسابقات الذكور حقق حارب عنبر المركز الأول في سباق 400م جري لفئة 30 سنة فما فوق، بينما واصل لاعبو الامارات صدارة السباق لفئة 16-21 سنة حيث حقق عبد الله الديواني المركز الأول و تلاه زميله على المسماري.
وأفاد عمرو بدوي رئيس وفد الامارات ورئيس وحدة الرياضة و التدريب الأولمبياد الخاص الإماراتي بأن تلك المشاركة الناجحة حققت الهدف منها من خلال تجهيز لاعبي ولاعبات جدد في رياضة العاب القوى حيث ضم الفريق الاماراتي مزيج من اللاعبين واللاعبات أصحاب الخبرات و الذين سبق لهم المشاركة في الألعاب العالمية والإقليمية على مدار سنوات بجانب مشاركة عدد من الناشئين والناشئات لأول مرة في مسابقات خليجية و منافسات إقليمية لرياضة العاب القوى.
ويأتي ذلك ضمن استراتيجية المؤسسة الهادفة الى توفير فرص التدريب والمنافسات لأكبر عدد ممكن من الرياضيين من أصحاب الهمم وكذلك توسيع قاعدة المشاركة و منح فرص للعناصر الجديدة لاكتساب الخبرات.
وأشاد بالدور الذي قدمه الجهاز الفني والإداري على مدار الأسبوعين الماضيين خلال المعسكر الإعدادي الذى تم بمدينة العين قبيل المشاركة في المسابقات الخليجية و كذلك جهودهم الدائمة على مدار الموسم الرياضي.
كما وجه الشكر الى الرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الأوسط و شمال افريقيا و كذلك الاولمبياد الخاص العماني و اللجنة المنظمة لمسابقات ابراء -عمان 2024 الخليجية لألعاب القوى، على جهودهم التنظيمية على مدار الشهرين الماضيين و كذلك  نجاح التنظيم من خلال مسابقات ألعاب القوى و برنامج الفحوصات الطبية للرياضيين و المبادرات التثقيفية و الترويجية التي تمت على هامش الاستضافة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot