268 شركة جديدة في مركز دبي للسلع المتعددة خلال يناير

268 شركة جديدة في مركز دبي للسلع المتعددة خلال يناير


بلغ عدد الشركات الجديدة المسجلة في مركز دبي للسلع المتعددة، 268 شركة خلال شهر يناير من العام 2021 وذلك وفقا لما تظهره أحدث الأرقام التي يوثقها السجل الوطني الاقتصادي.
وتعد هذه المرة الثانية التي يسجل فيها المركز رقما قياسيا في عدد الشركات التي نجح باستقطابها للعمل ،وذلك بعد الرقم القياسي الذي سجله خلال العام 2020 حيث قفز عدد الشركات الجديدة الى 2025 شركة.
وتأتي الإنجازات القياسية التي حققها المركز بهذا الخصوص رغم الظروف التي فرضتها جائحة كورنا والتي انعكست بآثارها السلبية على قطاع الاعمال في جميع دول العالم.

وكان المركز اطلق منذ مارس الماضي حزمة من المحفزات للشركات سواء القائمة أو الجديدة وهو ما شكل فرصة لا تعوض لهذه الشركات التي تحمل جنسيات أكثر من 150 دولة حول العالم.
ولعب المركز، الذي تم تأسيسه قبل عدة سنوات دورا مهما في تعزيز دور إمارة دبي كمركز رائد لتداول السلع الدولية والمنطقة الحرة الأسرع نموا في العالم.

ويتولى المركز تنظيم وتعزيز وتسهيل التجارة عبر مجموعة من السلع تشمل الذهب والماس والمعادن الثمينة بالإضافة الى الشاي والقهوة والمواد الغذائية والمواد الصناعية الأخرى.

وتتعدد المميزات التي يتفرد بها المركز الذي يضم مزيجا فريدا يشمل منطقة حرة للأعمال التجارية وأحدث العقارات التجارية والسكنية وأفضل السلع والخدمات المالية، والسكنية وأفضل السلع الممتازة والخدمات المالية، الأمر الذي جعله وجهة مفضلة للمستثمرين من جميع دول العالم.
يذكر أن مركز دبي للسلع المتعددة اطلق في وقت سابق حملة ترويجية افتراضية تحت عنوان “وجد من أجل التجارة” عبر الإنترنت، شملت مجموعة من الجلسات الافتراضية في الأسواق الرئيسية حول العالم، لاطلاع مجتمع الاعمال في هذه الأسواق على المنظومة التشريعية الجاذبة التي توفرها دبي والمزايا التي يمنحها مركز دبي للسلع للمستثمرين.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot