2840 طنا من المساعدات الغذائية قدمتها الإمارات لأهالي حضرموت في عام التسامح

2840 طنا من المساعدات الغذائية قدمتها الإمارات لأهالي حضرموت في عام التسامح

بلغ عدد السلال الغذائية التي قدمتها دولة الإمارات العربية المتحدة لأهالي محافظة حضرموت عبر ذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر خلال عام 2019 عام التسامح 35 ألفا و 144 سلة غذائية تزن 2840 طنا استفاد منها 175 ألفا و720 فردا من الأسر اليمنية غير القادرة .
كان الهلال قد وزع مع آخر أيام عام التسامح 100 سلة غذائية تزن 8 أطنان استهدفت أهالي منطقة العيص بمديرية المكلا بمحافظة حضرموت واستفاد منها 500 فرد من الأسر الأشد احتياجا.
تأتي المساعدات الانسانية الإماراتية - التي استمرت طوال أيام عام التسامح - للتخفيف من معاناة الأسر اليمنية وذلك في إطار النهج الإنساني لدولة الإمارات العربية المتحدة القائم على الوقوف إلى جانب الشقيق و الصديق وهو النهج الذي أرساه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله وتواصله القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله.
وعبر المستفيدون عن شكرهم و تقديرهم لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا على هذا العون الكبير واللفتة الإنسانية التي ستسهم في التخفيف من معاناة الكثير من الأسر في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشنها اليمنيون في الوقت الراهن.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/