29 دولة تشارك في دولية حمدان بن راشد للريشة الطائرة لأصحاب الهمم

 29 دولة تشارك في دولية حمدان بن راشد للريشة الطائرة لأصحاب الهمم

تنطلق اليوم تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي..بطولة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم الدولية الثالثة للريشة الطائرة لأصحاب الهمم " ثالث بطولات فزاع الدولية لعام 2021" بمشاركة 127 لاعبا ولاعبة من 29 دولة يتنافسون في 19 مسابقة.
تشهد النسخة الثالثة الظهور الأول للكويت ونيبال والمالديف.

وستشهد هذه النسخة مشاركة 23 لاعبا من الوجوه الجديدة مع مجموعة من المصنفين عالميا. وسيتم تطبيق أعلى المعايير الاحترازية العالمية والبروتوكول الطبي في البطولة في إطار القواعد الإرشادية التي أوصت بها الجهات المختصة بحكومة دبي، بعد أن حققت بطولتا مسبار الأمل والقوس والسهم نجاحا كبيرا على الصعد كافة.

وتعتبر بطولة حمدان بن راشد اختبارا حقيقيا للاعبين بعد فترة التوقف الإجبارية، حيث يتسابق الأبطال النخبة من أجل التواجد في هذا الحدث العالمي الذي يستحوذ على قدر كبير من الأهمية بعد أن أصبحت" فزاع" علامة فارقة في خريطة بطولات "أصحاب الهمم". وتضم قائمة منتخبنا الوطني 4 لاعبين هم محمد الزرعوني، وسلامة الخاطري، وحميد السناني، وميرة أبو حطب. وخاضت المنتخبات المشاركة في البطولة حصة تدريبية أمس بصالة مكتوم بن محمد، وضعت خلالها الأجهزة الفنية اللمسات الأخيرة في التجهيز والإعداد للبطولة.

ووجهت اللجنة المنظمة العليا الشكر إلى مجلس دبي الرياضي على متابعته وتوفير كل مقومات النجاح لأصحاب الهمم لتجاوز تحديات مرحلة جائحة" كورونا" والوصول بالبطولات المختلفة ل " دولية " فزاع لأعلى درجات النجاح. ورحب ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم رئيس اللجنة المنظمة لبطولات فزاع الدولية بالوفود المشاركة في هذه البطولة الاستثنائية التي تحمل اسما غاليا على قلوب الجميع، المغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم طيب الله ثراه ، مؤكدا أن قدرات أصحاب الهمم في المنافسات الرياضية المختلفة تعد مصدر إلهام للأسوياء في العالم بإرادتهم الصلبة وعزيمتهم القوية .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot