المرحلة الثانية في أبوظبي

3 جولات مرتقبة في بطولة الإمارات لقوارب التجديف الحديث 2024

3 جولات مرتقبة في بطولة الإمارات لقوارب التجديف الحديث 2024

جزر دبي تحتضن الثالثة والحدث يعود إلى الساحل الشرقي في فبراير


 تستأنف من جديد  منافسات بطولة الإمارات لقوارب التجديف الحديث التي تقام تحت مظلة اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث ضمن الموسم الرياضي 2023-2024 وبمشاركة عدد من الأندية الوطنية والأكاديميات الرياضية المتخصصة في هذا المجال.


ويستضيف نادي أبوظبي للرياضات البحرية على مياه كاسر الأمواج منافسات الجولة الثانية من بطولة الامارات 2023-2024 يوم غد الأحد  وذلك بعد النجاح اللافت لمنافسات الجولة الأولى التي إستضافها النادي ايضا وجرت يوم التاسع من شهر ديسمبر الماضي. وتنتقل بطولة الإمارات لقوارب التجديف الحديث في شهر فبراير المقبل الى جزر دبي التي تستضيف منافسات الجولة الثالثة للعام الثاني على التوالي بتنظيم من نادي دبي الدولي للرياضات البحرية وذلك يوم السبت الموافق الثالث من شهر فبراير المقبل.


وتعود عروس الساحل الشرقي إمارة الفجيرة لاستضافة بطولة الإمارات لقوارب التجديف الحديث من جديد هذا الموسم من خلال احتضان منافسات الجولة الرابعة يوم السبت الموافق السابع عشر من شهر فبراير المقبل تحت ضيافة وتنظيم نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية.


وتعد بطولة الإمارات لقوارب التجديف الحديث، الرافد الرئيس لتغذية المنتخبات الوطنية واكتشاف المواهب في هذه الرياضة وتأهيل نجوم ونجمات المنتخبات الوطنية للمشاركات الخارجية مما أسهم في الحضور المميز لأبطالنا في المحافل العالمية والقارية والإقليمية.


ويتنافس المشاركون في بطولة الإمارات لقوارب التجديف الحديث على ألقاب 14 فئة هي فردي وزوجي الناشئين 16 سنة وفردي وزوجي الشباب 18 سنة وفردي وزوجي تحت 23 سنة وفردي وزوجي فتيات تحت 18 سنة وفردي وزوجي الرجال وفردي وزوجي السيدات ورباعي سيدات ورباعي رجال.


الجدير بالذكر أن رياضة قوارب التجديف الحديث حققت العديد من الانجازات في عام 2023 من بينها الحصول على 3 ميداليات “فضية وبرونزيتين” في البطولة الآسيوية للتجديف الشاطئي في تايلاند و ميداليتين ذهبيتين في البطولة الاسيوية للتجديف البحري في الصين ، كما شاركت المنتخبات الوطنية في العديد من البطولات على المستويين العالمي والقاري من بينها بطولة العالم للتجديف الشاطئي في إيطاليا ودورة الألعاب الآسيوية في هانغتشو الصينية 2022.

وتجمع منافسات بطولة الإمارات لقوارب التجديف الحديث في نسخة 2023-2024 نخبة من الأندية والفرق يتقدمها فريق نادي أبوظبي للرياضات البحرية وفريق نادي الحمرية الثقافي الرياضي  إضافة إلى فرق جامعة نيويورك-أبوظبي وفريق أبوظبي للتجديف “النادي البريطاني” وفريق مونتي وفريق شرطة دبي وفريق نادي دبي للتجديف “نخلة جميرا».

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot