3 رسائل بخط يد الأميرة ديانا للبيع

3 رسائل بخط يد الأميرة ديانا للبيع


تعرض 3 رسائل بخط يد الأميرة ديانا أرسلتها لأصدقائها المقربين الذين ساعدوها في فترة انفصالها عن الأمير تشارلز للبيع في مزاد علني. وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بأنه من المقرر بيع هذه الرسائل الـ3 في مزاد علني في مقاطعة كورنوال الإنجليزية في 18 مارس المقبل.
وأضافت الصحيفة أن رسائل الأميرة ديانا تسلط الضوء على الأهمية التي أولتها لأصدقائها، بما في ذلك رسالة مرسلة لزوجة السفير البرازيلي في المملكة المتحدة آنذاك، لوسيا فليشا دي ليما. ووصفت ديانا لوسيا بعد لقائهما لأول مرة في أبريل 1991 بأنها "سيدة رائعة" وأنه كان لها تأثير كبير في حياتها. وكتبت ديانا رسالة أخرى في مايو 1992 إلى صديقها روجر برامبل، عمدة وستمنستر السابق، تحدثت الأميرة خلالها عن وجبات الغداء والشمبانيا التي اعتادوا الاستمتاع بها.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/