3 لاعبي غولف يحملون آمال الأولمبياد الخاص الإماراتي في عالمية برلين

3 لاعبي غولف يحملون آمال الأولمبياد الخاص الإماراتي في عالمية برلين

يحمل ثلاثة لاعبين آمال منتخب الأولمبياد الخاص الإماراتي، للمنافسة على منصات تتويج دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص "برلين-2023" المقامة في ألمانيا خلال الفترة من 17 وحتى 25 يونيو الجاري.
ويمثل منتخب الدولة كل من الثنائي علي بن سيمدع وعمر البستكي الحاصلين على الميدالية الفضية في دورة الألعاب العالمية في أبوظبي 2019، بجانب اللاعبة تشيكا القاسمي التي تسجل مشاركتها الأولى في الدورات العالمية، ويشرف على لاعبي الجولف خلال الاولمبياد مدربا المنتخب، أبريل فارني وسمير الولاني.   وتستضيف دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص لعبة الجولف باعتبارها رياضة رسمية منذ عام 1995 بينما تقدم عنصرًا موحدًا، وتتيح الرياضة الموحدة للأفراد ذوي الإعاقات الذهنية وغير المعوقين التنافس معًا كفريق واحد.
 
181 لاعبا ولاعبة
ويحتضن ملعب نادي سارو، منافسات الغولف حتى 22 يونيو الجاري، وسط مشاركة 181 لاعباً ولاعبة من 35 دولة يخوضون تحدي خمسة مستويات مختلفة على صعيدي المنتخبات والفردي، يخصص الأول منها للمهارات، والثاني والثالث للمنتخبات على مساري الحفر التسع، وكامل مسار الملعب المكون من 18 حفرة، على أن يخصصان الرابع والخامس لمنافسات الفردي لمساري الحفر 9 و18.
 
طموح وتفاؤل
وعلق مدرب المنتخب الوطني سمير والاني على المشاركة الإماراتية في برلين بقوله في تصريحات صحفية: "متحمسون للغاية لتمثيل دولة الإمارات في دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص في برلين، وجميع اللاعبين يعملون بجد للوصول على مدار السنوات الأربعة الماضية، للمنافسة على منصات التتويج".
وأوضح: "الدعم الكبير لاتحاد الغولف والأولمبياد الخاص، أسس على مدار السنوات الماضية، ومنذ المشاركة في دورة الألعاب العالمية في أبوظبي 2019، لمواصلة لاعبينا التطور والارتقاء بمستوى الطموحات، نحو تحقيق أحلامهم ومواصلة صعود منصات التتويج".
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot