قمة منتظرة بين دبا الحصن والعربي

3 مباريات في افتتاح الجولة 22 لـ «دوري الأولى»

3 مباريات في افتتاح الجولة 22 لـ «دوري الأولى»

تنطلق مساء اليوم السبت،  5 مارس 2022 ، الجولة 22 من "دوري الدرجة الأولى"، بإقامة ثلاث مباريات؛ تجمع دبا الحصن والعربي، ويستقبل الجزيرة الحمراء البطائح، ويحل حتا ضيفاً على سيتي، وتختتم الجولة الأحد،  6 مارس 2022، بأربعة لقاءات؛ تجمع مسافي والتعاون، الذيد ودبا، جلف إف سي والرمس، مصفوت والحمرية.
ستكون طموحات دبا الحصن على المحك، عندما يستضيف العربي في قمة منتظرة، تهم نتيجتها كل أطراف صراع الصعود، فالمضيف يحتاج إلى الفوز، ليبقي على آماله حيةً في المنافسة على الصعود، وهو يدرك أنه لا يملك رفاهية إهدار أي نقطة في هذه المرحلة، لأن التفريط يعني ببساطة تأجيل حلم الصعود إلى الموسم المقبل.

 وخاض دبا الحص 19مبارة، ويملك 41 نقطة على بعد 11 نقطة من المركز الثاني، و12 من الأول، ويحتاج لتقليص الفارق إلى الفوز في كل مبارياته، خاصة تلك التي تجمعه بالمنافسين المباشرين، ومن بينها لقاء اليوم، ففوز دبا الحصن يضمن له ثلاث نقاط، وتعطيل المتصدر الذي يرمي ببصره نحو بطاقة الصعود، وفي سبيل الحصول عليها لا يرغب في أي تعثر.

ويدخل العربي اللقاء بطموح تحقيق الفوز الثامن عشر، والوصول إلى النقطة 56، وسيكون درس مباراتي الجزيرة الحمراء وسيتي حاضراً، بعدما تأخر "المتصدر" في الفوز حتى الدقائق الأخيرة، وهي مجازفة غير مأمونة العواقب في مواجهة فريق مثل دبا الحصن، لذلك صدرت التعليمات من المدرب الجالبوت للاعبيه بالعمل على التسجيل مبكراً، ومحاولة قتل المباراة.

ويسعى الجزيرة الحمراء، العاشر برصيد 17نقطة، في المواجهة أمام ضيفه البطائح، إلى استعادة ذاكرة الفوز، بعد الخسارة أمام العربي وحتا في مباراتين كان فيهما الفريق مقنعاً على مستوى الأداء، لكنه فرط في الدقائق الأخيرة، ومن جهته فالبطائح في رحلة معروفة الهدف، شعارها العودة بالنقاط الثلاث، لتعزيز الحظوظ في صراع الصعود، وللفريق 43 نقطة في المركز الثالث.

ولن تكون مباراة سيتي وحتا هامشية، فالفريقان لديهما ما يلعبان من أجله، رغم أنهما بعيدان عن مراكز المقدمة، فسيتي الخامس عشر برصيد 6 نقاط يتطلع إلى الفوز الثاني، والتقدم خطوة في مشوار إنهاء الدوري في مركز أفضل، في المقابل يرغب حتا السادس برصيد 34 نقطة في الاستمرار بالانتصارات واللحاق بركب المقدمة.

السبت 5 مارس 2022
دبا الحصن – العربي، 17:30
الجزيرة الحمراء – البطائح، 17:30
سيتي – حتا، 17:35

الأحد 6 مارس 2022
مسافي – التعاون، 17:30
مصفوت – الحمرية، 17:35
الذيد – دبا، 17:35
جلف إف سي – الرمس، 17:35

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot