3193 مخالفة بيئية ترصدها (راقب) في رأس الخيمة

3193 مخالفة بيئية ترصدها (راقب) في رأس الخيمة


أكدت دائرة الخدمات العامة في رأس الخيمة أنها تكثف الرقابة على الشواطئ مع زيادة إقبال الجمهور عليها خلال فصل الصيف حيث تقوم دوريات "راقب" التابعة للدائرة بتثقيف الجمهور بضرورة الحفاظ على الشواطئ البحرية وعدم تلويثها بإلقاء المخلفات في غير الأماكن المخصصة لها.
وقال سعادة المهندس أحمد الحمادي مدير عام دائرة الخدمات العامة برأس الخيمة انه تم تحرير 3193 مخالفة بيئية منذ بداية العام الجاري أبرزها في البند رقم 1 وهو القاء أو وضع أو ترك القاذورات في الميادين العامة والبند رقم 8 وهو القاء الأوراق والمهملات وأعقاب السجائر في الطرق والميادين من السيارة والبند رقم 10 هو ترك المواشي والحيوانات السائبة في الأماكن العامة وأن أكثر المخالفات تركزت في منطقة جبل جيس ويليها المعمورة والمعيريض والنخيل ويليها رأس الخيمة ويتم توزيع دوريات راقب حسب تقسيم جغرافي للامارة على سبع مناطق وتشمل كافة مناطق الإمارة.
وأكد الحمادي حرص الدائرة ممثلة في دوريات "راقب" على البيئة الطبيعة التي تشكل واحدة من مميزات رأس الخيمة.. مشيرا إلى أن "راقب" تعمل في الوقت ذاته على رفع وعي سكان الإمارة وزوارها بشأن أهمية الحفاظ على البيئة عبر تنظيم حملات توعوية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot