الهلال السعودي في الصدارة وفرق الإمارات ضمن العشر الأوائل

340 مليون يورو القيمة السوقية لأندية غرب آسيا المشاركة في دوري أبطال آسيا

340 مليون يورو القيمة السوقية لأندية غرب آسيا المشاركة في دوري أبطال آسيا


تنطلق غدا الخميس النسخة الجديدة لدوري أبطال آسيا من خلال مرحلة المجموعات والتي تقام بنظام التجمع حيث تستضيف المملكة العربية السعودية منافسات فرق غرب آسيا، والتي تم تقسيمها إلى 5 مجموعات، وتضم 20 فريقا من بينهم 13 فريقا عربيا وفريقان من إيران، ومثلهما من أوزبكستان، وفريق واحد لكل من الهند وطاجيكستان، وتركمانستان.

وبحسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في أرقام واحصائيات اللاعبين والأندية، فقد بلغت القيمة السوقية لجميع فرق غرب آسيا المشاركة في النسخة الحالية من البطولة القارية، 340.130 مليون يورو، حيث يتصدر فريق الهلال السعودي القائمة، بينما يأتي في المركز الأخير من ناحية القيمة فريق أهال التركمانستاني، بينما كان لافتا أن المراكز من الأول إلى الحادي عشر في القيمة السوقية كلها لفرق عربية، فيما جاءت فرق الإمارات كل من الجزيرة وشباب الأهلي والشارقة ضمن المراكز العشر الأولى. وترصد "وكالة أنباء الإمارات" / وام/ في التقرير التالي القيمة السوقية لفرق غرب آسيا المشاركة في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا.

يتصدر فريق الهلال السعودي قائمة فرق غرب آسيا المشاركة في النسخة الحالية من دوري الأبطال، وذلك بقيمة بلغت 60.43 مليون يورو، يليه ثانيا الريان القطري بقيمة بلغت 33.33 مليون يورو، ثم الدحيل القطري ثالثا بقيمة بلغت 28.95 مليون يورو، ثم الشباب السعودي رابعا بـ25.45 مليون يورو، ثم الشارقة خامسا بـ 24.48 مليون يورو.

وفي المركز السادس يأتي السد القطري بقيمة بلغت 23.95 مليون يورو، ثم التعاون السعودي سابعا بقيمة بلغت 20.90 مليون يورو، ثم شباب الأهلي ثامنا بقيمة بلغت 17.33 مليون يورو، يليه الجزيرة الإماراتي بقيمة بلغت 16.87 مليون يورو، ثم الغرافة القطري في المركز العاشر بقيمة بلغت 15.40 مليون يورو.

ويأتي فريق الفيصلي السعودي في المركز الحادي عشر بقيمة بلغت 15.08 مليون يورو، ثم باختاكور الأوزبكي في المركز الثاني عشر بقيمة 9.83 مليون يورو، يليه بالمركز الثالث عشر سباهان الإيراني بقيمة 9.63 ملايين يورو، ثم فولاد الإيراني في المركز الرابع عشر بقيمة بلغت 8.95 ملايين يورو، ثم ناساف الأوزبكي في المركز الخامس عشر بقيمة 7.85 ملايين يورو.

وفي المركز السادس عشر يأتي القوة الجوية العراقي بقيمة بلغت 6.58 ملايين يورو، يليه مومباي الهندي في المركز السابع عشر بقيمة 5.18 ملايين يورو، ثم الوحدات الأردني في الثامن عشر بقيمة 4.61 ملايين يورو، ثم استقلال دوشيه من طاجيكستان بقيمة 3.98 ملايين يورو، يليه بالمركز العشرين والأخير أهال التركماني بقيمة بلغت 1.35 مليون يورو.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot