40 طبيباً ومتخصصاً يشاركون في برنامج لتشخيص وعلاج الآلام المزمنة

40 طبيباً ومتخصصاً يشاركون في برنامج لتشخيص وعلاج الآلام المزمنة

نظمت جامعة الخليج الطبية في عجمان برنامجا لتأهيل المتدربين لعلاج الآلام المزمنة بالتعاون مع جامعة ليستر البريطانية بحضور 40 طبيباً ومتخصصاً من الإمارات ومن أكثر من 10 دول منها السعودية، وفلسطين، والأردن، ولبنان، وسوريا، ومصر..
وقال البروفيسور حسام حمدي مدير جامعة الخليج الطبية إن الدورة تضمنت ورش عمل تعد جزءاً من برنامج متكامل، تم إعداده بهدف تأهيل المتدربين على علاج الآلام المزمنة، و منح المشاركين من الأطباء في جميع التخصصات التي تشمل التخدير، وأمراض جراحة الأعصاب، وجراحة العظام، وأمراض الروماتيزم، وغيرها من التخصصات الطبية، شهادات معتمدة بعد نهاية البرنامج.
و أوضح الدكتور عمار سلطي استشاري التخدير وعلاج الآلام المزمنة التداخلية في مستشفى خليفة في أبو ظبي، أن البرنامج يتميز بتركيزه على تطوير أدوات علاج الآلام المزمنة، وتعزيز مهارات المتخصصين فيها، فضلاً عن منحه شهادات للمنتسبين، .
من جانبه قال الدكتور صادق بياني أخصائي التخدير وعلاج الألم من جامعة ليستر في المملكة المتحدة إن البرنامج يعد الأول من نوعه في المنطقة وهذا التخصص لا يتوفر إلا في أربع جامعات حول العالم في كل من بريطانيا، واستراليا، وكندا،والولايات المتحدة.
وأشار بياني إلى أن البرنامج سيمكن المشاركين ويعزز قدراتهم، ليكونوا مؤهلين لتقديم علاج للآلام بصورة دقيقة، وآمنة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot