40 نقطة لديروزان وبروكلين يعود أخيراً للانتصارات

40 نقطة لديروزان وبروكلين يعود أخيراً للانتصارات

اشتعل ديمار ديروزان في الربع الأخير من مواجهة فريقه شيكاغو بولز أمام سان أنتونيو سبيرز، ليسجّل أربعين نقطة في المباراة ويساهم في فوزه 120-109 ضمن منافسات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين فيما وضع بروكلين نتس حداً لسلسلة من 11 هزيمة توالياً بفوزه 109-85 على ساكرامنتو كينغز.

دخل شيكاغو الربع الأخير متأخراً بفارق ست نقاط، لكن ديروزان كان حاضراً مسجلاً 11 نقطة من أصل 13 لفريقه الذي عاد بذلك إلى التقدم.
قال اللاعب البالغ 32 عاماً إنه حاول البقاء هادئاً طوال الوقت، خصوصاً في الربع الثالث عندما تفوق سبيرز 32-24.
وأوضح "بالوصول إلى الربع الأخير، فإن أولويتي الرئيسية هي الفوز بأي ثمن. عليك أن تفهم المباراة بأكملها. من الصعب الخروج بالكرة وأن تكون عدوانياً وتحاول التسجيل".

وأضاف "عليك أن تقوم بتشريح اللعبة. أجمع البيانات طوال المباراة، وفي الربع الرابع تمكنت من فهم كل شيء".
وسجل ديروزان 30 نقطة أو أكثر في سبع مباريات متتالية، وحقق رقماً قياسياً مع فريقه بمباراته السادسة على التوالي التي يسجل فيها 35 نقطة على الأقل، متخطياً الأسطورة مايكل جوردان في موسم 1996-1997.

وقال مدرب شيكاغو بيلي دونوفان تعليقاً على أداء ديروزان إن "المسألة ليس فقط التسجيل، وهو أمر رائع، بل أيضاً ذكاء كرة السلة الذي يمتلكه وخبرته، ومدى دهائه".
وأضاف المونتينيغري نيكولا فوشيفيتش 25 نقطة و16 متابعة، بينما سجل كوبي وايت 24 نقطة، إضافة إلى 12 نقطة لأيو دوسونمو.

وقاد لوني ووكر مسجّلي فريق سان أنتونيو برصيد 21 نقطة بعد دخوله من مقاعد البدلاء، وأضاف دوغ ماكديرموت وديجاونتي موراي 19 نقطة لكل منهما، فيما سجل كيلدون جونسون وجايكوب بولتل 13 نقطة لكل منهما أيضاً لصالح سبيرز، أمام حشد من 21100 مشجع في "يونايتد سنتر".

وافتقد بولز لخدمات نجمه زاك لافين للمباراة الثانية على التوالي، بسبب إصابة في ركبته اليسرى.وفي مباراة أخرى، سجّل كايل كوزما 23 نقطة، 17 منها في الربع الثالث، ليقود فريق واشنطن ويزاردز للفوز 103-94 على ديترويت بيستونز الذي خسر مباراته الثامنة على التوالي.

وأضاف كنتافيوس كالدويل-بوب 16 نقطة، فيما أحرز ديني أفديا 12 نقطة و15 متابعة هي الأعلى في مسيرته مع واشنطن الذي فاز بمباراتين فقط من آخر 11 خاضها.وسجل صديق باي 24 نقطة، الأعلى لدى بيستونز، فيما كان لجيريمي غرانت 14 نقطة.وهذه هي الخسارة الرقم 45 لبيستونز هذا الموسم في مقابل 12 فوزاً.

ولم يكن كايد كانبنغهام، أفضل المسجلين بين الناشئين في دوري المحترفين، على قدر التوقعات في المباراة مع 12 نقطة فقط.وبقي ديترويت بيستونز من دون تسجيل لأكثر من أربع دقائق في نهاية الربع الرابع.وفي نيويورك، سجل سيث كوري 23 نقطة في أول ظهور له مع بروكلين نتس الذي أنهى سلسلة من 11 هزيمة متتالية، بفوزه 109-85 على ساكرامنتو كينغز.

وساعد كوري بروكلين في تحقيق انتصاره الأول منذ فوزه على سان أنتونيو في 21 كانون الثاني-يناير، فأحرز عشراً من 18 تسديدة، بينها ثلاث من مسافة بعيدة، وحقق سبع متابعات وخمس تمريرات حاسمة.من جهة أخرى، سجل سي جاي ماكولوم 23 نقطة ليقود نيو أورليانز بيليكانز للفوز على ضيفه تورونتو رابتورز 120-90.
وفي لوس أنجليس، سجل تيرانس مان 25 نقطة وهو أعلى رصيد له هذا الموسم، ليساهم في فوز لوس أنجليس كليبرز على غولدن ستايت ووريرز 119-104.

وعلى مقلب آخر، سيغيب نجم فيلادلفيا سفنتي سيكسرز الجديد جيمس هاردن عن مباراة كل النجوم "أول ستار" نهاية الأسبوع الحالي بسبب الإصابة، وفق ما أعلنت رابطة الدوري.
وسيحل جاريت ألين لاعب ارتكاز كليفلاند كافالييرز في فريق ليبرون جيمس بدلاً من هاردن الذي انتقل إلى سفنتي سيكسرز الأسبوع الماضي بعد صفقة مدوية من بروكلين نتس.

وقال سفنتي سيكسرز إن هاردن سيغيب أيضاً عن آخر مباراتين للفريق هذا الأسبوع قبل مباراة "أول ستار"، ضد بوسطن سلتيكس  أمس الثلاثاء وميلووكي باكس حامل اللقب الخميس.
لا يزال هاردن يتعافى من إصابة في العضلة الخلفية للفخذ أبعدته عن العديد من المباريات مع بروكلين نتس هذا الموسم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot