42 مدربا في ورشة المراحل السنية بأندية الشارقة

42 مدربا في ورشة المراحل السنية بأندية الشارقة


نظم مجلس الشارقة الرياضي ورشة ناجحة لمدربي المراحل السنية لكرة القدم بأندية الشارقة بنادي البطائح ، وذلك ضمن خطته لتطوير الكوادر الفنية والإدارية بما ينعكس على تطوير مستويات الفرق واللاعبين .
شارك في الورشة 42 مدربا من 9 أندية وهي الشارقة والبطائح والذيد ومليحة والمدام والحمرية واتحاد كلباء وخورفكان ودبا الحصن ، جرت الورشة بحضور إبراهيم سيف بن غافان رئيس قسم الإحتراف بإدارة شؤون الرياضة والتطوير بالمجلس وجاسم الدوخي وطارق بو سنينة من الإدارة .
قدم الورشة عدد من المدربين بقيادة سناتيتزاس المدرب بنادي الشارقة وتناولت ثلاثة محاور رئيسية هي البيئة الرياضية السليمة لإعداد اللاعب الناشئ و الثانية مبادئ التدريب في مرحلتى الطفولة المبكرة والمراهقة ومحاضرة ثالثة حول تجربة نادي أجاكس أمستردام الهولندي في إعداد اللاعبين الشباب .
و أكد محمد عبيد الحصان مدير إدارة شؤون الرياضة والتطوير اهمية الورشة في تطوير امكانات المدربين ورفع قدراتهم الفنية بالنسبة للاعبي المراحل السنية ، وقال انها مفيدة على كل الصعد واشار إلى ان الورشة تضمنت محاور تربوية وفنية مهمة وشهدت تفاعلا كبيرا من المشاركين مع المحاضرين وهو مايؤكد تحقيق الهدف المنشود منها ، خصوصا على صعيد تطوير مستويات اللاعبين فرديا وجماعيا ،وشكر ادارة نادي البطائح على استضافة الورشة. كما شكر المحاضرين والمشاركين وفريق العمل .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/