44 شركة إيطالية تشارك بمعرض «ويتيكس» أكتوبر المقبل

44 شركة إيطالية تشارك بمعرض «ويتيكس» أكتوبر المقبل

تشارك 44 شركة ضمن جناح الجمهورية الإيطالية في الدورة السادسة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتيكس" الذي تنظمه هيئة كهرباء ومياه دبي بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله في الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.

وأوضحت الهيئة في بيان لها أن تخصصات الشركات الإيطالية تتعدد ما بين أنظمة الطاقة المتجددة والصحة البيئية والسلامة الغذائية والمعالجة المتكاملة للنفايات، ومحطات إعادة التأهيل البيئي، ومعالجة المياه، ومعدات نزح المياه، المعالجة الكيميائية للمياه، محطات تحلية المياه، الوقود البديل، المضخات المزودة بالعدادات، الفحوص المخبرية، ومحطات الاستخدام المدني والزراعة.. منوهة إلى أن معرض هذا العام يضم 16 جناحاً دولياً من مختلف دول العالم.

وقال معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة مؤسس ورئيس معرض "ويتيكس" إن العام 2023 شهد إعلان دولة الإمارات والجمهورية الإيطالية الارتقاء بعلاقاتهما إلى مستوى شراكة استراتيجية موضحا أن استضافة مجموعة من كبرى الشركات الإيطالية في "ويتيكس"، يسهم في تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات خاصة على صعيد تعزيز كفاءة الطاقة والطاقة النظيفة والمتجددة، والهيدروجين الأخضر واحتجاز الكربون واستخدامه وتخزينه، بما يضمن تحقيق الأهداف المشتركة ودفع الجهود العالمية لتسريع انتقال الطاقة وتحقيق أمن الطاقة والحياد الكربوني.

من جانبه، قال سعادة لورنزو فانارا، سفير جمهورية إيطاليا لدى الدولة إنه على غرار دولة الإمارات تلتزم إيطاليا بتعزيز المستقبل المستدام ودفع عجلة الوصول إلى اقتصاد أكثر اخضراراً، ويوفر معرض "ويتيكس" فرصة استثنائية لتعزيز التعاون وتقوية العلاقات التجارية بين الشركات الإماراتية والشركات الإيطالية في مجال الطاقة النظيفة وإدارة المياه.

وأضاف أن الشركات الإيطالية تدرك الفوائد الكبرى لزيادة توافرالطاقة المتجددة ورفع كفاءة الطاقة لاسيما على صعيد خفض الملوثات والتخفيف من تداعيات التغير المناخي، وتفخر الجمهورية الإيطالية بكونها ثاني أكبر مورد أوروبي لدولة الإمارات في مجال تقنيات الطاقة المتجددة.
من جهته، قال فاليريو سولداني، المفوض التجاري الإيطالي لدى دولة الإمارات مدير مكتب وكالة التجارة الإيطالية بدبي إن إيطاليا احتلت المرتبة الرابعة عالميا كأكبر مصدر لتقنيات الطاقة المتجددة إلى السوق الإماراتي مع تصدير منتجات بقيمة تزيد عن 130 مليون يورو إلى الدولة عام 2023.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot