5 ابتكارات لجمارك دبي تحصل على اعتماد عالمي

5 ابتكارات لجمارك دبي تحصل على اعتماد عالمي


حصلت 5 ابتكارات جمركية لجمارك دبي على اعتماد المعهد العالمي للابتكار ومقره الولايات المتحدة الأمريكية وتم تصنيف أربعة منها كابتكارات تحويلية تقدم قيمة مضافة ضمن المستوى الثالث وهو المستوى الأعلى ضمن تصنيف الابتكارات من قبل المعهد العالمي للابتكار ، وابتكار واحد ضمن المستوى الأول وهو الابتكار في العمليات والخدمات الداخلية وذلك تعزيزا للمكانة العالمية التي تتمتع بها الدائرة وصدارتها في مجال الابتكار والخدمات. وشملت الابتكارات الخمسة “ حقيبة المستشار” وهي حقيبة متكاملة بتقنيات ذكية تدريبية مزودة بكاميرا للتواصل والتوثيق عن بعد، تحتوي على علب حافظة لعينات ونماذج من قطع أسلحة ومواد متفجرة، لكل مادة منها رقم تسلسلي لتعريف وتدريب المفتشين عليها.. والابتكار الثاني “اكس- بترول” أول سيارة جمركية لمصدر للطاقة النظيفة في العالم تعمل بالطاقة الكهربائية والطاقة الشمسية تقوم بعمليات التفتيش والتخليص الجمركي وكذلك عمليات الشحن .. والابتكار الثالث “مرسال 2” نظام جمركي متكامل حقق نقلة نوعية في العمل الجمركي نظراً للإمكانات الضخمة وأحدث التقنيات التي يعتمد عليها، وشموله لمختلف إجراءات العمل ..والابتكار الرابع “ روبوت التدقيق” حيث تعتمد جمارك دبي على أحدث التقنيات وتستخدم منصات ذكية ورقمية، مع الذكاء الاصطناعي والروبوتات من أجل تحقيق أهدافها وغاياتها مع تحقيق رؤيتها باعتبارها إدارة الجمارك الرائدة في العالم.. والابتكار الخامس “ التجارة الإلكترونية عبر الحدود باستخدام تقنية البلوك تشين « .

و ذكر حسام جمعة مدير إدارة ابتكار الخدمات وقائد فريق الابتكار في جمارك دبي ان هذه الإنجازات تعد شهادة ثقة عالمية بمكانة جمارك دبي الرائدة في مجال الابتكار حيث تضع إدارة ابتكار الخدمات “الابتكار” على رأس قائمة أولوياتها دعم المبتكرين الذين يسهمون في تطوير الحلول الفعالة للخدمات الجمركية .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/