50 متسابقا سجلوا مشاركاتهم حتى الآن في سباق دبي الدولي للدراجات المائية

50 متسابقا سجلوا مشاركاتهم حتى الآن في سباق دبي الدولي للدراجات المائية


شهدت عملية التسجيل للمشاركة في سباق دبي للدراجات المائية، الجولة الأولى من بطولة الإمارات الدولية 2022، إقبالاً كبيراً من المتسابقين أبطال الإمارات ونجوم العالم حيث وصل عدد المسجلين للمشاركة في الحدث خمسين متسابقا حتى أمس الأول من مختلف البلدان سيتنافسون على القاب مختلف الفئات حيث يتوقع ان يرتفع العدد في الساعات القادمة، في السباق الذي يعد فاتحة أنشطة وفعاليات الاتحاد الدولي للسباقات البحرية -يو آي ام- الذي يحتفل هذا العام بالذكرى المئوية لتأسيسه.

وتستكمل غداً إجراءات المشاركة في السباق، حيث تعقد اللجنة المنظمة اجتماعا تنسيقياً مع المتسابقين المشاركين في السباق وذلك في الساعة الثانية والنصف بعد الظهر عبر تقنية الاتصال المرئي لشرح التعليمات الخاصة ومسار السباق وايضاح الاجراءات المحدثة المتعلقة بالحد من انتشار كوفيد 19.
وكان نادي دبي الدولي للرياضات البحرية قد اعتمد البرنامج الزمني للسباق والذي بدأ مبكرا بإعلان موعد السباق وفتح باب التسجيل ثم الاجتماع التنسيقي، ويليه الفحص الفني على جميع الدراجات المشاركة يوم الجمعة.

وتتجه الانظار يوم السبت المقبل نحو شاطئ الشروق في جميرا والذي يحتضن المنافسات على فترتين وقبل ذلك سيتم اجراء مع التجارب الرسمية عند الثامنة صباحا ثم تنطلق المرحلة الاولى في العاشرة صباحا يعقبها مباشرة منافسات المرحلة الثانية بعد استراحة فترة الظهيرة.

وحددت اللجنة المنظمة 12 فئة ستنافس عليها المشاركين في السباق المرتقب وهي واقف جي بي 1 وجي بي 2 وجي بي 3.3 وجي بي 3.2 وجي بي 3.1 وجي بي مخضرمين "2 ستروك" وجالس جي بي 1 وجي بي 2 وجي بي 3 وجي بي 4 "سبارك" واللواح الطائرة "هايدرو-فلاي" والاستعراضات الحرة "فري ستايل".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot