نسختان جديدتان اليوم وغدا في الاتحاد أرينا

52 مقاتلا ومقاتلة في عربية ودولية محاربي الإمارات

52 مقاتلا ومقاتلة في عربية ودولية محاربي الإمارات

فؤاد درويش: نعد الجمهور بنسختين في قمة الإثارة والحماس
 
أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة “محاربي الإمارات” للفنون القتالليةالمختلطة، التي تنظمها شركة بالمز الرياضية عن العودة مجدداً، بإقامة نسختين عربية ودولية اليوم الجمعة وغداً  السبت بمشاركة 52 مقاتلأ ومقاتلة  من مختلف دول العالم، بصالة الاتحاد أرينا بجزيرة ياس.
وتم الكشف عن تفاصيل الحدث، في مؤتمر صحفي عقد لأول مرة في حبيب جيم في جزيرة ياس، بحضور فؤاد درويش رئيس اللجنة المنظمة، الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية، وعدد من المقاتلين.
 
وتقام اليوم في الساعة السادسة مساء النسخة العربية (43) التي تشهد 12 نزالاً قوياً بمشاركة 24 مقاتل ومقاتلة من 10 دول، وتشهد البطولة عودة المقاتلين الإماراتيين بمشاركة محمد الكثيري، وتتصدر البطولة العربية مواجهة تاريخية لتوحيد لقب النسخة العربية والأفريقية في وزن المتوسط والتي تجمع بين المغربي بدرالدين دياني بطل النسخة العربية والتونسي وسام حمامي بطل النسخة الأفريقية، وهي المواجهة الثانية التي تجمع المقاتليين في البطولة وانتهت الأولى لصالح حمامي، وكما يلتقي في النزال الرئيسي الثاني الكويتي عبدالله بوشهري (9_4) مع المصري محمد أدهم (6_1)، وكما يشهد نزال السيدات مواجهة بين الكويتية إيمان المضياف، والمصرية حياة فرح يوسف، وفي باقي النزالات يخوض الإماراتي محمد الكثيري نزاله الثالث في البطولة أمام شهاب نعمان من مصر.
 
فيما تشهد النسخة الدولية 44 والتي تقام الساعة الثامنة من مساء غد السبت 14 نزالاً بمشاركة 28 مقاتلاً من عشرين دولة، ويلتقي في النزال الرئيسي البرازيلي اليكس دي سيلفا(22-5) القيرغيزي باغيش زارماتوف (8-2)، ويواجه الكندي اكزافير علاوي(14_4)، الصيني بابيغينغ جيلسي(14_5)، وكما يواجه الياباني ياموتو فاجيتا(9_4)، الأوزبكي فوركانيك بولوموف(8_3)، والمصري إسلام سياحة السويدي روبن روس.
وأكد فؤاد درويش رئيس اللجنة المنظمة، عن اكتمال الاستعدادات لانطلاق منافسات البطولة من جديد، لافتاً الى أن قرار توحيد لقبي النسخيتن العربية والأفريقية جاء من أجل إضفاء مزيد من الإثارة والندية للمنافسات.
 
ولفت درويش الى أهمية “حبيب جيم” المكان الذي عقد فيه المؤتمر، مشيراً الى انه الصرح الرياضي الكبير يعد امتدادا لاستراتيجية محاربي الإمارات، ويستمد من رؤية القيادة الرشيدة في تعزيز وتكامل البنية الرياضية التحتية في مختلف مجالات الرياضة، في مقدمتها الفنون القتالية المختلطة.
وتقدم رئيس اللجنة المنظمة بالشكر الى شركاء النجاح، دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي- الراعي الرسمي للبطولة، ومجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، وعبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي رئيس اللجنة العليا المنظمة للحدث.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot