524 ترخيصا جديدا لمؤسسة فردية في أبوظبي خلال 15 يوما

524 ترخيصا جديدا لمؤسسة فردية في أبوظبي خلال 15 يوما


بلغ عدد الرخص الجديدة التي صدرت لمؤسسات فردية لممارسة نشاطها في إمارة ابوظبي 524 رخصة خلال 15 يوماً وتحديد منذ بداية شهر نوفمبر الجاري وحتى نهاية النصف الأول من الشهر ،بحسب أحدث الأرقام الصادرة عن السجل الاقتصادي الوطني. وساهم النمو في هذا النوع من النشاط برفع إجمالي العدد التراكمي للمؤسسات الفردية إلى 100846 رخصة مع نهاية النصف الأول من شهر نوفمبر الجاري ،مستحوذة بذلك على نحو 65.5% من إجمالي عدد الرخص الصادرة في الإمارة لجميع الشركات على اختلاف اشكالها القانونية. ومن المتوقع زيادة عدد المؤسسات الفردية خلال الفترة القادمة بعد قرار دائرة التنمية الاقتصادية-أبوظبي السماح للأفراد من المواطنين والمقيمين وغير المقيمين في الإمارات بالحصول على رخصة المهن الحرة «Freelance» لحوالي 48 نشاطاً اقتصادياً.

ووصف حمد العوضي، عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي قرار دائرة التنمية الاقتصادية-أوظبي بالسماح لغير المواطنين بالحصول على تراخيص في المهن الحرة، بالمهم جدا سواء لجهة زيادة جاذبية بيئة الأعمال في الإمارة والدولة بشكل عام أو خلق محفز جديد للاقتصاد المحلي.
وقال العوضي في تصريح لوكالة أنباء الامارات”وام” إن القرار يعكس حرص أبوظبي ودولة الإمارات على الاستثمار الأمثل في العنصر البشري الذي يشكل ركيزة أساسة في التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة .

وأكد أن التسهيلات التي مُنحت لهذا النوع من النشاط التجاري مميزة للغاية حيث لا يتشرط على صاحب الرخصة توفير المقر الخاص لممارسة النشاط وذلك بالإضافة تسهيلات أخرى تساهم كما اشرنا سابقا في زيادة جاذبية بيئة الاعمال .



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot