55 ألف مشارك وزائر من 155 دولة يجتمعون في إيدك دبي 2021 غدا

55 ألف مشارك وزائر من 155 دولة يجتمعون في إيدك دبي 2021 غدا


تنطلق غدا أعمال مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي "إيدك دبي 2021" الذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي بمشاركة 55 ألف مشارك وزائر من 155 دولة حول العالم.
وتأتي نسخة المؤتمر والمعرض الجديدة هذا العام بعد مرور 25 عاما على انطلاق النسخة الأولى حيث تقرر أن تكون المملكة العربية السعودية ضيف شرف "اليوبيل الفضي" لهذا الحدث العالمي الذي تمتد فعالياته وأنشطته حتى الخميس المقبل الأول من يوليو.

وبهذه المناسبة أشار سعادة عوض صغير الكتبي مدير عام هيئة الصحة بدبي إلى أهمية المكانة المتقدمة لمدينة دبي دوليا وتوسطها قلب العالم وما تمتلكه دبي من إمكانيات هائلة عززت وجودها كوجهة عالمية مفضلة للمؤتمرات والمنتديات والأحداث العالمية المهمة، فضلا عن كونها مركز لقاءات القادة والساسة والمفكرين والعلماء.

وقال إن الريادة التي حققتها دبي وفرت مقومات النجاح لمختلف الأحداث والقمم والمؤتمرات والمعارض التي تنظمها أو تستضيفها ومنها مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي "إيدك دبي"، الذي يحتفي هذا العام بــ "اليوبيل الفضي " ومرور 25 عاما على انطلاقه ونجاحه المتواصل طوال هذه السنوات.

وأكد أن المؤتمر والمعرض يمثلان فرصة مهمة لتبادل الخبرات والتجارب الناجحة والتعرف إلى مستجدات الساحة الطبية في العالم لاسيما مع التواجد العالمي واسع النطاق سواء من كبار مسؤولي المؤسسات الصحية والأطباء والمتخصصين أو من كبرى الشركات العالمية المنتجة للتقنيات والحلول الذكية.

وأضاف أن اختيار المملكة العربية السعودية الشقيقة لتكون ضيف شرف هذه التظاهرة العلمية العالمية هو اختيار صادف أهله ..مؤكدا أن ما تشهده المملكة من تطورات متسارعة في القطاع الصحي جدير بالدراسة والاستفادة وبمد جسور التعاون بين هيئة الصحة بدبي والمؤسسات الصحية السعودية في مختلف المجالات والتخصصات ..وهنأ المسؤولين والقائمين وجميع المنتسبين للقطاع الصحي السعودي على هذا الاختيار.

وأعرب الكتبي عن تطلع الهيئة إلى نجاح "إيدك دبي"، في نسخته الجديدة مثمنا الجهود الكبيرة التي تبذلها مؤسسة "إندكس" من أجل استدامة المؤتمر والمعرض.. مشيدا بحرص الدكتور عبد السلام المدني، الرئيس التنفيذي للاتحاد العلمي العالمي لطب الأسنان و"إيدك دبي" رئيس "إندكس القابضة" وسعيه المتواصل للمحافظة على نجاحات هذا الحدث الدولي المهم.

وستقدم أكثر من 3000 شركة خلال معرض " ايدك دبي 2021 " أحدث التجهيزات والحلول الطبية المتعلقة بصحة الفم والأسنان من تعرضها أكثر من 4000 علامة تجارية.

كما يشهد الحدث عقد 173 جلسة نقاشية سيستعرض فيها 75 خبيرا من الأساتذة والأطباء والجراحين والمحاضرين آخر المستجدات العلمية التي توصلوا إليها من خلال دراساتهم وأبحاثهم ..في حين تستقطب نسخة هذا العام من الحدث مشاركة دول رائدة في مجال طب الأسنان مثل الولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا وألمانيا وكوريا الجنوبية ..كما ستعرض 18 دولة أحدث خدماتها ومنتجاتها ذات الصلة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot