556 طيرا يشاركون في النسخة الرابعة لبطولة راشد بن حميد النعيمي للصيد بالصقور

556 طيرا يشاركون في النسخة الرابعة لبطولة راشد بن حميد النعيمي للصيد بالصقور

حققت النسخة الرابعة من بطولة راشد بن حميد للصيد بالصقور التلواح التي أقيمت أمس الاول، بمنطقة الياسمين في عجمان - تحت رعاية الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة وبالتعاون مع مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث - نجاحا كبيرا ورقما قياسيا في أعداد المشاركين في البطولة الذي وصل إلى 556 طيرا مقارنة بالنسخة الماضية التي شارك فيها 250 طيرا.

وجاءت الزيادة الكبيرة في الطيور المشاركة بعد قرار اللجنة المنظمة للبطولة بفتح الباب أمام الصقارين الذين لم يحققوا المراكز الأولى في البطولات الرئيسية حيث تم استبعاد أصحاب المراكز من الأول للعاشر في البطولات الرئيسية منها بطولة كأس رئيس الدولة ومهرجان زايد التراثي وبطولة فزاع للصيد بالصقور التلواح من المشاركة وهو ما فتح المجال لبقية الطيور التي لم تحقق مراكز في البطولات الرئيسية للمشاركة.. كما حددت اللجنة المنظمة الطيور المشاركة من عمر سنة فقط حيث حددت فئة الفرخ فيما لا يشارك الطيور الجرناس في البطولة.

حضر مراسم التتويج للفائزين بالمراكز الأولى وحفل الختام الشيخ حميد بن راشد بن حميد النعيمي والشيخ عبد الله بن راشد بن حميد النعيمي والشيخ محمد بن راشد بن حميد النعيمي وسعاد إبراهيم درويش، مدير إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، وأحمد راشد مجلاد الشامسي مدير البطولة وعدد من أعضاء اللجنة المنظمة للحدث.
وعلى مستوى النتائج.. حقق حميد محمد الطاير، المركز الأول في شوط جير شاهين فرخ، بواسطة الطير إس 300 الذي قطع المسافة بزمن 18,196 ثانية، وكسب الطاير المركز الثاني بواسطة الطير إس 16 بزمن 18,244 ثانية، وبالمركز الثالث محمد عبدالله الكندي بالطير 439 بزمن 18,258 ثانية.

وكسب بطي جمعة القبيسي، شوط جير تبع فرخ، بواسطة الطير تي 22 ، بزمن 18,904 ثانية، وجاء ثانياً حميد محمد الطاير بالطير تي 67 بزمن 19,168 ثانية، وثالثاً محمد خليفة المنصوري بالطير تي 2 بزمن 19,485 ثانية.
وتفوق سلطان الفلاسي في شوط بيور جير فرخ، محققاً المركز الأول بالطير إس 85 بزمن 19,496 ثانية، وجاء ثانياً محمد العامري بالطير عنتر بزمن 19,654 ثانية، وثالثاً بطي أحمد بن الشيخ مجرن بالطير بو محيوس بزمن 19,717 ثانية.

وفاز فريق الفرسان بالمركز الاول بشوط قرموشة فرخ ، بالطير 292 بزمن 20,238 ثانية، وجاء ثانياً أحمد صغير الكتبي بالطير سحايب بزمن 20,358 ثانية، وثالثاً علي شخبوط الكعبي بالطير ثلجة بزمن 20,381 ثانية.
وفي شوط تبع وحش الفرخ للناشئين، حقق المركز الأول سيف محمد القمزي بالطير الشرس بزمن 22,549 ثانية، والمركز الثاني أحمد محمد النعيمي بالطير منكوس بزمن 22,710 ثانية، وحل ثالثا عفراء سالم الكتبي بالطير 200 بزمن 22,963 ثانية.

وأعربت سعاد إبراهيم درويش، مديرة إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث عن سعادتها بالمشاركة الكبيرة في هذه النسخة، وهو ما يؤكد أننا نسير في نفس اتجاه الحفاظ على الرياضات التراثية.
وقالت مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث جاهز دائما لدعم أي بطولة أو نشاط يخص الرياضات التراثية في كل أنحاء الدولة، وتقديم الخبرات المتراكمة في إدارة الحدث لهذه الجهات، من أجل تحقيق هدف واحد أن نصون تراثنا ونحافظ عليه .

ووجهت الشكر إلى اللجنة المنظمة لبطولة راشد بن حميد للصيد بالصقور، على كل ما قدموه سواء في هذه النسخة أو على مدار النسخ الماضية.وأعرب أحمد راشد مجلاد الشامسي مدير البطولة عن سعادته بالنجاحات التي شهدتها النسخة الرابعة من خلال الإقبال الكبير من الصقارين مؤكدا أن توجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، رئيس اللجنة الانتقالية لاتحاد الكرة، بضرورة فتح الباب للمشاركة أمام جميع الفئات هو ما دفع عدد كبير من الصقارين للتسجيل ومجموعة كبيرة ايضا طلبت التسجيل بعد بدء المنافسات.

ووجه الشكر إلى مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث لافتا الى ان المركز يقوم بالإشراف على كل النواحي الفنية والتنظيمية وله أيادي بيضاء في هذه النجاحات التي تشهدها البطولة، حيث قدموا كل الدعم لنا خلال النسخ الأربعة للبطولة وساهموا في تأسيس حدث كبير في الرياضات التراثية وهو ما يدفعنا لمزيد من العمل والجهد للوصول بهذه البطولة إلى أفاق أوسع، ولعل هذا الإقبال والشهرة الواسعة للبطولة تدفعنا إلى دراسة إقامة البطولة على يومين وتوسيع دائرة الفئات المشاركة على مستوى الطيور.

وحول الجديد الذي شهدته النسخة الرابعة، قال مشاركة الخليجيين في البطولة كان للمرة الأولى وهو ما يعني أن هناك تطورا كبيرا في المشاركات وخرجت البطولة من نطاق المحلية إلى المستوى الخليجي، كما أن جوائز البطولة تجاوزت المليون درهم في هذه النسخة، والجوائز من الأول إلى العاشر .وشهدت البطولة مشاركة مجموعة من الشباب الواعدين والمهتمين بالرياضات التراثية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/