تقام اليوم بصالة اتحاد كلباء

6 فرق تشارك في بطولة الإمارات المفتوحة للجودو للشباب

6 فرق تشارك في بطولة الإمارات المفتوحة للجودو للشباب


تقام اليوم الجمعة بطولة الإمارات المفتوحة للجودو لفئة الشباب التي ينظمها اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو بصالة نادي اتحاد كلباء بالمنطقة الشرقية ضمن برنامج الاتحاد لموسم 2020 – 2021 والتي تشهد مشاركة 49 لاعبا من 6 أندية تتمثل في أندية الظفرة ، الشارقة الرياضي ، الشارقة للدفاع عن النفس ، خورفكان ، اتحاد كلباء ، والفجيرة للفنون القتالية وقد أغلق باب التسجيل حسب لائحة البطولة الفنية والتنظيمية،والتي أكدت على مشاركة اللاعبين المسجلين في الأندية الأعضاء والذين تم اعتمادهم وفقا للأوراق الثبوتية.

وأعدت اللجنة المنظمة للبطولة الشبابية  برئاسة محمد جاسم أمين السر المساعد ، الجدول الزمني حسب لائحة وشروط البطولة ،ووفقا للترتيبات الاحترازية والبروتوكول الصحي الذي أكد على ضرورة التباعد الاجتماعي خلال منافسات البطولة بما يضمن السلامة للجميع ،بعد أن ساهمت الأندية المشاركة في تنفيذ تلك الإجراءات خلال البطولة الأخيرة التي أقيمت بالصالة نفسها  ،بإبراز شهادة اللياقة الصحية وشهادة فحص الكورونا  (كوفيد- 19 PCR- ) والتأكد من سلبية النتيجة ولبس الكمامات عند دخول الصالة وقياس درجة الحرارة .

وتشهد منافسات البطولة التي تبدأ صباح اليوم مشاركة فئات أعمار تحت 18-19-20 سنة ومواليد 2001 ، 2002 ، 2003 ، أما الأوزان فقد تحددت بأوزان تحت55 كجم، 60 كجم ، 66 ، 73 ،81 ، 90 ، تحت 100 ، وفوق 100 كجم ، وستكون المشاركة مفتوحة لكافه الأندية( كل المسجلين في كشوفات الأندية ) نظرا للظروف الاستثنائية الصحية.
وشدد سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد على ضرورة الحرص على تنفيذ البروتوكول الصحي وفقا على التعليمات الصادرة من الجهات الصحية العليا .. وثمن مشاركة 6 أندية في البطولة التي يأمل أن تقدم عدد المواهب المغمورة التي تشكل إضافة للمنتخبات الوطنية للجودو ،وخص بالشكر نادي اتحاد كلباء على تعاونه المستمر .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot