60 مباراة حددت أطراف نهائي بطولة النصر للريشة الصيفية

60 مباراة حددت أطراف نهائي بطولة النصر للريشة الصيفية


شهدت صالة الشيخ راشد بن حمدان آل مكتوم يوم الجمعة 60 مباراة تحدد بنهايتها المتأهلات إلى نهائي بطولة النصر للريشة الطائرة الصيفية للفتيات والتي نظمها نادي النصر بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي ولجنة الريشة الطائرة في اتحاد الإمارات لكرة الطاولة وأقيمت على مدار ثلاثة أيام وشهدت مشاركة 95 لاعبة من المواطنات والوافدات.

إثارة وندية
وأعربت سهاد عويس مدربة فريق النصر عن سعادتها بما قدمته المشاركات في البطولة من مستوى فني عالٍ يبعث على التفاؤل بمستقبل اللعبة بالدولة وخاصة من بنات الإمارات، رغم التواجد الجيد من بنات الإمارات في البطولة الأولى بزوجي المواطنات.

أطراف النهائي
وأوضحت أن معظم النتائج كانت متقاربة وحسمت المباريات بفارق بسيط وأسفرت عن تأهل أمل يوسف وروضة الهاجري من نادي النصر للعب على المركزين الأول والثاني عقب فوزهن على اللاعبتين بشرى النجار ونورو، وفي فردي الوافدات تأهلتا للنهائي لاعبتي النصر إيرين الكسندر وتابيه خان، واللاعبات مدحاميتا ساراندفيان من النصر.

نهائي الزوجي
وفي الزوجي بمنافسات المواطنات صعد للمباراة النهائية زوجي النصر المكون من روضة الهاجري وأمل يوسف ليواجهن زميلاتهن اللاعبتين هند الجناحي وشما عبدالله، وفي زوجي الوافدات تلعب على المراكز الأولى ايرين الكسندر والينا كاثوم من نادي النصر مع اللاعبتين نيدهي ديسل وساكشي براكش من أكاديمية الرياضي الأول.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot