611 إصابة جديدة بكورونا و9 وفيات بين الفلسطينيين

611 إصابة جديدة بكورونا و9 وفيات بين الفلسطينيين

أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة أمس الاثنين تسجيل 611 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد وتسع حالات وفاة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية بينما تعهد رئيس الوزراء بتشديد الإجراءات لمواجهة انتشار الفيروس.
وقالت الكيلة في بيان صحفي إن محافظة الخليل سجلت أعلى عدد من الإصابات الجديدة بإجمالي 151، تلتها القدس وضواحيها  بواقع 149 كما سجل قطاع غزة 42، فيما توزع باقي الإصابات على مناطق مختلفة من الضفة الغربية.
وأضافت الكيلة أن هناك 34 مريضا “في غرف العناية المكثفة بينهم ثمانية على أجهزة التنفس الاصطناعي».
وقال محمد اشتية رئيس الوزراء في بداية اجتماع الحكومة في رام الله “لا زالت معدلات الإصابة بكورونا تسجل ارتفاعا غير مقبول، وقد أعلنا الأسبوع الماضي عن سلسلة إجراءات وتدابير صارمة وفرضنا عقوبات صارمة على من ينتهك تلك التدابير». وأضاف “سوف نشدد الإجراءات في الأيام القادمة أكثر وأكثر لتجنب إصابات أخرى»
وذكر اشتية “أمس التحق 420 الف طالب بمقاعدهم الدراسية بعد انقطاع طويل عن المدرسة من الصف الخامس حتى الصف الحادي عشر وبهذا تكتمل العملية التعليمية وبجميع صفوفها بالنظام الخليط بين التعليم الوجاهي والبيتي».
وأضاف “إن المدرسة لا تولد الفيروسات، المهم السلامة في البيوت. بمقدار أهمية سلامة الطلاب نريد سلامة الكوادر التعليمية والإدارية. آمل منكم جميعا وخاصة مدراء المدارس أن يراقبوا جيدا تطبيق إجراءات السلامة».
وتظهر قاعدة بيانات وزارة الصحة الفلسطينية أن إجمالي الإصابات بفيروس كورونا منذ انتشاره في مارس آذار الماضي بلغ 46057 تعافى منها  309  .
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/