63 دولة تؤكد مشاركتها في دولية فزاع لقوى أصحاب الهمم

63 دولة تؤكد مشاركتها في دولية فزاع لقوى أصحاب الهمم


أكدت 63 دولة مشاركتها في بطولة فزاع الدولية الثانية عشرة لألعاب القوى لأصحاب الهمم الجائزة الكبرى، التي ستنطلق الأربعاء المقبل لتدشن " رياضة ألعاب القوى " نسخة 2021 لسلسلة البطولات في عدة رياضات مختلفة.
وأكدت اللجنة في بيانها الصادر امس أن البطولة ستقام وفق أعلى المعايير الاحترازية العالمية، والبروتوكول الطبي المعتمد في ضوء خطة مدروسة تطبق القواعد الإرشادية التي أوصت بها كافة الجهات المعنية. مشيرة إلى أن هذه البطولة تكتسب أهميتها الكبرى كونها محطة تأهيلية لدورة الألعاب البارالمبية بطوكيو الصيف المقبل، ومن النتظر أن تكون اختيارا حقيقيا للاعبين بعد فترة التوقف بسبب جائحة كورونا، حيث يتسابق أبطال النخبة من أجل التواجد في هذا الحدث العالمي .

ووجهت اللجنة المنظمة العليا الشكر إلى مجلس دبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم الذي ستقام البطولة تحت رعايته، مؤكدة أن مجلس دبي الرياضي يتابع معها كافة الأمور والترتيبات للخروج بالحدث الدولي الكبير في أفضل صورة.
وأعرب ثاني جمعة بالرقاد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم عن سعادته بإكتمال الاستعدادات لانطلاق الحدث، والتأكيد مجددا على أن الإمارات ملجأ آمن لكل القطاعات والفئات، مشيرا إلى أن أكثر من 1000 شخص بين مدرب وإداري ولاعب وحكم من مختلف قارات العالم، من أصحاب الهمم سوف يتواجدون في بلب الحدث ، على أمل خطف بطاقة التأهل من الجولة التأهيلية الاخيرة للحدث البارالمبي المرتقب في العاصمة اليابانية " طوكيو".

وأشار بالرقاد إلى وجود تنسيق تام مع مجلس دبي الرياضي، وكافة الجهات المختصة بالدولة، ومشاركة 250 متطوعا من الذين سبقت لهم المشاركة في التطوع ضمن خط الدفاع الأول، إضافة إلى العديد من المتطوعين من شرطة دبي من أجل تنفيذ ومتابعة التباعد الاجتماعي.
وقال: "إن تطبيق أعلى المعايير الاحترازية يستهدف حصول المشاركين في البطولة على أعلى درجات الرعاية، وتوفير تجربة آمنة وصحية لهم جميعا.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot