7 لاعبين ولاعبات يمثلون ألعاب القوى في بطولة الصالات بإيران

7 لاعبين ولاعبات يمثلون ألعاب القوى في بطولة الصالات بإيران


يستعد منتخب ألعاب القوى للمشاركة في بطولة الصالات المغلقة المقررة بإيران من 17 إلى 19 فبراير الحالي. ويمثل المنتخب في البطولة 7 لاعبين ولاعبات هم علي جاسم، ومحمد خير النوبي، ومعاذ فوزي، وسلطان سلمان، ومفرج العامري، وفاطمة البلوشي ومهرة عبدالرحيم.
ويواصل لاعبو ولاعبات المنتخب تدريباتهم في أبوظبي ودبي والشارقة وفق البرنامج الإعدادي المتدرج، والذي يتضمن أيضاً المشاركة في البطولات التي ينظمها الاتحاد. من جانب آخر ينظم اتحاد ألعاب القوى بطولة كأس الاتحاد لفئتي الأشبال والشباب بكل من أبوظبي ودبي على مدى اليوم الجمعة وغدٍا السبت. وتنطلق منافسات الرمي والقرص والمطرقة غداً بنادي النصر، تليها سباقات السرعة والمطرقة والوثب في ملاعب الشعبة الرياضية بأبوظبي غدٍا السبت.

وأكد علي حسن غزوان رئيس لجنة المنتخبات الوطنية والحكام أن مشاركة أكثر من 300 لاعب ولاعبة الأسبوع الماضي في بطولة كأس الاتحاد، والشغف الكبير من الأندية بتواجد العناصر الشابة من فئتي الأشبال والناشئين على مستوى الذكور والإناث، والمستويات الفنية المتطورة للمشاركين من المؤشرات المهمة والقوية على جهود الاتحاد التطويرية لتأسيس قاعدة من الممارسين يمتلكون القدرات التنافسية في البطولات الخارجية.
وأشار إلى القيمة الكبيرة لتواجد المنتخب في بطولة الصالات بإيران في سباقات السرعة والتتابع، لتعزيز الخبرات والاحتكاك مع المنتخبات القوية من القارة الآسيوية، ورفع جاهزية اللاعبين واللاعبات قبل المشاركة في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب في أبريل المقبل وكأس آسيا للشباب التي تستضيفها دولة الإمارات في الشهر نفسه.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot