41 هدفاً في انطلاق بطولة الحبتور للبولو

8 فرق تكشف أوراقها في بداية هادئة وسط إجراءات احترازية

8 فرق تكشف أوراقها في بداية هادئة وسط إجراءات احترازية


شهدت الجولة الأولى لبطولة الحبتور للبولو والتي شهدت أربع مباريات في انطلاقتها أول أول أمس  41 هدفا، حيث دشنت الـ 8 فرق  والتي تم توزيعها على مجموعتين للمشاركة في البطولة مشوارها وكشفت أوراقها والتي جاءت متباينة لكون معظم الفرق قد شاركت بالعديد من البطولات التي أقيمت حتى الآن، بعكس فريق الإمارات في ظهوره الأول بالموسم بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، وجاءت نتائج الفرق بمعظمها طبيعية شهدتها ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للفروسية بدبي خلال الفترتين الصباحية والمسائية.
 
فوز علياء وبنجاش
وخلال الفترة الصباحية والتي شهدت مباراتين نجح فريق (AM) بقيادة الشيخة علياء آل مكتوم من تجاوز فريق الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم بنتيجة ستة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، في ول ظهور لفريق الإمارات بهذا الموسم بعد غياب عن ساحات اللعبة لأكثر من 7 أشهر، بعكس فريق الشيخة علياء آل مكتوم والذي سبق أن شارك بالعديد من البطولات بهذا الموسم.
ونجح فريق انكور بنجاش بقيادة خالد العمران في المباراة الثانية من تحقيق فوز بنفس النتيجة بستة أهداف مقابل ثلاثة أهداف لحساب فريق هيسكث الذي قادته لورا ديكسون، حيث دانت السيطرة على مجريات الأشواط الأربعة لمصلحة فريق بنجاش رغم المساعي الجادة لفريق هيسكث والتي لم تفلح في تغير النتيجة.

تفوق جرين ومهرة
وخلال مباراتي الفترة المسائية حقق فريق جرين جيتس بقيادة نور أبوخضرا فوزاً عريضاً على فريق مهرة بقيادة خلف وطارق الحبتور بنتيجة 8 أهداف مقابل 3 أهداف في مباراة شهدت التفوق الواضح لفريق جرين من بداية المباراة وللنهاية السعيدة.
ونجح فريق ذئاب دبي بقيادة حبتور الحبتور من السيطرة على مجريات مباراته التي جمعته مع فريق الدكتور عبد الرحمن حصد بنهايتها أول فوز له بالبطولة بنتيجة سبعة أهداف مقابل خمسة أهداف منحته صدارة مجموعته الأولى.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot