علم الإمارات يرفرف في منصة التتويج

8 ميداليات حصاد منتخب الشراع في دولية البارح

8 ميداليات حصاد منتخب الشراع في دولية البارح

مروة والمرزوقي يعانقان الذهب في منافسات ألكا 4

عاد منتخبنا الوطني لرياضة الشراع الحديث بنجاحات رائعة من مشاركته في النسخة الثلاثين من بطولة البارح الدولية التي نظمها الاتحاد البحريني للرياضات البحرية بمشاركة أكثر من 50 متسابقا ومتسابقة من 10 دول تنافسوا على ألقاب فئات أوبتمست وألكا 4 وألكا 6.
 وخطف لاعبو ولاعبات منتخبنا الوطني المتوج مؤخرا بلقب البطولة العربية السادسة عشرة للشراع والتي جرت بالكويت بداية العام، الاضواء في منافسات فئتي ألكا 4 وألكا 6 وحصدوا 8 ميداليات ملونة (ذهبيتين و3 فضيات وثلاث برونزيات)
 وسيطر أبطالنا وبطلاتنا على المراكز الأولى في فئة ألكا 4 متقدمين على باقي المشاركين حيث شهدت المراكز الاولى لفئة عموم سيطرة الإمارات باحراج بطلنا عبدالله طارق المرزوقي المركز الأول متقدما على بطلتنا مروة الحمادي التي حلت في المركز الثاني بينما نال بطلنا محمد خالد محمد العويس المركز الثالث.
  ونجحت بطلتنا مروة الحمادي في انتزاع المركز الاول في منافسات ألكا 4 بنات لتحصد ميداليتين في البطولة ذهبية بنات وفضية عموم بينما نالت زميلتها بطلتنا اليازية الحمادي المركز الثالث وحلت اللاعبة البحرينية ابرار العلي ثالثة.
 وتألق لاعبو ولاعبات منتخبنا الوطني في منافسات ألكا 6 بنات وعموم وتحت 19 سنة حيث حصدت بطلتنا ضحى محمد يةسف البشر المركز الثاني في منافسات البنات ونال بطلنا محمد عبدالكريم الحمادي المركز الثالث في العموم بينما حصل بطل محمد اسماعيل الحوسني على المركز الثالث في منافسات تحت 19 سنة.
 وحرص عضوي مجلس ادارة اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث محمد عبد الله العبيدلي الأمين العام وخالد محمد العويس رئيس اللجنة الفنية على متابعة فعاليات النسخة الثلاثين من بطولة البارح الدولية وشارك في مراسم التتويج الفائزين والتي جرت عقب ختام البطولة بحضور الشيخ خليفة بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحادين البحريني للرياضات البحرية والعربي للشراع.
 ووجه محمد عبد الله العبيدلي الأمين العام لاتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث التهنئة لمجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان بنجاحات المنتخب الوطني للشراع الذي يؤكد كل عام تطوره على الساحتين الآسيوية والعربية.
 وبارك العبيدلي للجهاز الفني ولاعبات ولاعبي المنتخب الوطني نجاحاتهم المتميزة وحضورهم اللافت في البطولة الدولية مؤكدا ان المشاركة حققت أهدافها في رفع جاهزيتهم للمشاركات الخارجية المقبلة على الصعيدين الآسيوي والعربي وأكدت على علو كعبهم بعد التتويج وصدارة المشهد في البطولة العربية الأخيرة التي جرت في الكويت.
 وأثنى الأمين العام لاتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث بالتنظيم ونجاح بطولة البارح الدولية مشيرا بحفاوة الاستقبال والاهتمام من قبل الاتحاد البحريني للرياضات البحرية برئاسة الشيخ خليفة بن عبدالله آل خليفة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot