تأمينا لسلامة الطرق ومنعا للازدحام

80 % من دوريات المرور تتواجد في مراكز شرطة رأس الخيمة

80 % من دوريات المرور تتواجد في مراكز شرطة رأس الخيمة

 تنفيذا لتوجيهات اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة تم اتخاذ اجراءات لتأمين سلامة الطرق تضمنت تخصيص 80% من دوريات المرور لتكون في المراكز الموزعة على النطاق الجغرافي لامارة رأس الخيمة  بينما تبقى 20% من الدوريات في مقر الادارة .
جاء ذلك في أعقاب اجتماع تنسيقي - أمس - برئاسة العميد أحمد الصم النقبي مدير إدارة المرور والدوريات مع إدارة مراكز الشرطة الشاملة بحضور العقيد إبراهيم محمد المطر مدير الإدارة ومدراء الأفرع بمراكز الشرطة الشاملة .
وبحسب مدير إدارة المرور والدوريات إلى أن الاجتماع التنسيقي اتخذ اجراءات الكفيلة بتنفيذ توجيهات القائد العام المتضمنة تخصيص 80 % من الدوريات المرورية لمراكز الشرطة الموزعة على طول النطاق الجغرافي لرأس الخيمة وإبقاء 20 % منها لدى الإدارة وذلك حرصا على تحقيق الأهداف الإستراتيجية لوزارة الداخلية الهادفة الساعية  لجعل الطرق أكثر أمنا  بما يحفظ  أرواح وسلامة مستخدمي الطرق في كافة مناطق الإمارة .
وتضمن الاجتماع التباحث حول الآلية الأفضل لتنفيذ هذه التوجيهات التي تصب في مصلحة الجمهور وفي الوصول لأعلى معدلات السلامة المرورية في الشوارع والطرقات وتأمين سلامة مستخدميها وضمان سرعة الوصول لمواقع الحوادث،إلى جانب ضمان انسيابية الحركة المرورية فيها بما يخفف من الإزدحامات الخانقة التي قد تشهدها بعض المواقع في بعض الأحيان بحسب النقبي .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/