82 الف ساعة تطوعية لأعضاء كلنا شرطة

82 الف ساعة تطوعية لأعضاء كلنا شرطة

بلغ إجمالي المنتسبين لعضوية " كلنا شرطة " ثلاثة آلاف و952 منتسبا في العام 2019 ليبلغ العدد الاجمالي منذ اطلاق المبادرة 54849 عضوا أسهموا بتحقيق الأهداف الاستراتيجية للمبادرة ونشر الوعي المجتمعي والتطوعي لتحقيق الأمن والأمان.
ونفذ أعضاء كلنا شرطة 299 فعالية ومبادرة في عمليات التنظيم والتنسيق من خلال افضل الممارسات والخدمات المقدمة الى الجمهور بمختلف فئاته و 82740 ساعة تطوعية لتعزيز الوعي وقيم الولاء والانتماء والتماسك والتكافل المجتمعي ونشر ثقافة التطوع لخلق جيل متشبع بقيم الوطن ونشروا 13556 رسالة توعوية بأساليب مبتكره وابداعية تتناسب مع كل شريحة استفاد منها 405960 مستفيدا.

و أثنى العقيد الدكتور حمود سعيد العفاري مدير إدارة الشرطة المجتمعية بقطاع أمن المجتمع بشرطة أبوظبي بجهود فريق مبادرة "كلنا شرطة " المتميزة خلال العام الماضي 2019 وفوزها بالجائزة الأولى عن فئة الجهات الداعمة لقضايا الشباب في برنامج سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للتميز والذكاء المجتمعي.

واكد ان المبادرة أسهمت في تحقيق استراتيجية شرطة أبوظبي في حفظ مكتسبات الامن والاستقرار وتعزيز منظومة الوقاية من الجريمة والسلوكيات وبث الطمأنينة فضلا عن تقديم العون والمساعدة لجميع أفراد المجتمع. وأوضح اهتمام شرطة أبوظبي على رفع كفاءة منتسبي "كلنا شرطة " من خلال التدريبات وتنمية المهارات في العديد من المجالات الشرطية ورفع الحس الأمني لتحقيق الأهداف والرؤى ضمن مساعيها وخططها التطويرية في تكريس معايير الريادة والجودة الشاملة في مجالات العمل الشرطي. وحث أعضاء مبادرة "كلنا شرطة " الاستمرار في الإبداع والمحافظة على الإرث الثقافي الاماراتي والأخلاقي وغرسه كثقافة للأجيال القادمة للاستفادة من الخبرات الثرة في مجالات العمل الطوعي واستثمار طاقة الشباب.

وقال إن فريق المبادرة على الاستعداد للمشاركة في جميع الفعاليات والمؤتمرات الدولية والمحلية وتوحيد الجهود من اجل مجتمع ينعم بالأمن والأمان بتطبيق أعلي المعايير الشرطية لمناهضة التميز.

واشاد بالتعاون المشترك مع إدارة الاعلام الأمني لإيصال التوعية لجميع فئات المجتمع بتغطياتها الواسعة بلغات عدة عبرالمكتوب والمرئي والمسموع من وسائلها ومواقع التواصل الاجتماعي المستمرة في بث التوعية والتعريف بقواعد الالتزام الأمني والمجتمعي وتصميمها للكتيبات والبروشورات التوعوية . ولفت الى طرق الانضمام في المبادرة اما من خلال تعبئة الاستمارة على الموقع الرسمي أو التطبيق الذكي الخاص بها أو عبر الحسابات الرسمية للمبادرة على مواقع التواصل الاجتماعي أو الاتصال على الرقم المجاني المخصص 8001000 ويتم اختيار الأعضاء المقبولين بناءً على تقييم لجنة مختصة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot