9 آلاف و562 مستفيدا من المساعدات الاجتماعية بالشارقة خلال 2019

 9 آلاف و562 مستفيدا من المساعدات الاجتماعية بالشارقة خلال 2019

كشفت دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة أن إجمالي عدد مستحقي المساعدات الاجتماعية الشهرية خلال 2019 قد بلغ حوالي 9,562 مستفيداً يندرجون تحت 15 فئة مشمولة بالمساعدات الاجتماعية مشيرة الى أن قيمة المساعدة تحسب على عدد الأفراد المعالين في الأسرة ومقارنتها بإجمالي دخل الأسرة وفق الشروط والأحكام.
وأوضحت علياء عبيد الزعابي المدير التنفيذي لشؤون الرفاه الاجتماعي بالشارقة أن عدد المستفيدين من حالات التدخل العاجل نحو 559 حالة ممن يواجهون ظروفاً طارئة ويحتاجون للمساعدة والدعم وقد يتم التنسيق لبعض خدمات التدخل العاجل مع جهات أخرى متى تطلب الأمر.
كما يستفيد من المساعدات الاجتماعية الشهرية فئات أرباب المنازل وطريحي الفراش وذوي الإعاقة حيث بلغ عددهم نحو 4,423 مستفيدا بواقع 4,293 مساعدة لأرباب المنازل و130 مساعدة لطريحي الفراش وذوي الإعاقة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/