« أراد العقارية» ترسي عقدا بقيمة 220 مليون درهم لإنشاء أول مدرسة في مشروع الجادة بالشارقة

 « أراد العقارية» ترسي عقدا بقيمة 220 مليون درهم لإنشاء أول مدرسة في مشروع الجادة بالشارقة

أرست شركة أراد للتطوير العقاري عقدا للمباشرة في بناء أول مدرسة في مشروع الجادة - مشروع الشركة العملاق بقيمة مبيعات إجمالية تبلغ 24 مليار درهم في قلب الشارقة الجديدة. وستستقبل مدرسة سابيس «SABIS” الدولية الجديدة طلابها في شهر سبتمبر 2021 وستكون عضوا في شبكة سابيس العالمية المرموقة والتي تتولى إدارة وتشغيل فروع مدارس الشويفات الدولية حول العالم. وبدأت المباشرة بالعمل في موقع المدرسة بالجادة حيث يتوقع إنهاء الأعمال الإنشائية في شهر يونيو 2021 استعدادا لاستقبال طلاب العام الأكاديمي 2021-2022 في شهر سبتمبر من العام ذاته. وتتضمن المرحلة الأولى إنشاء مدرسة تستقبل الطلاب من رياض الأطفال وحتى الصف الثالث في حين يتوقع إنهاء المرحلتين الثانية والثالثة خلال عامي 2022 و2023 على التوالي، بحيث تصل الطاقة الاستيعابية للمدرسة إلى 4 آلاف مقعد وتغطي جميع الصفوف الدراسية من الروضة وحتى المرحلة الثانوية.
ويتم إنشاء المدرسة الجديدة التي تعتمد المنهاجين الأمريكي والبريطاني بقيمة إجمالية تبلغ 220 مليون درهم حيث ستكون الأولى من أصل ثلاث مدارس تحتضنها الجادة وتتربع المدرسة على قطعة بمساحة 61 ألف متر مربع في الركن الجنوبي الشرقي من المشروع بجانب مجتمع إيست فيليدج السكني. ويضم المجمع الدراسي العديد من المرافق التي تشمل فصول دراسية رحبة ومختبرات للعلوم والحاسب الآلي وقاعة مخصصة للاختبارات والتعلم “ITL “ حيث سيتمكن الطلاب من الخضوع للاختبارات المحوسبة كما سيكون هناك مدرج أكاديمي ومكتبة والعديد من المرافق الرياضية الحديثة بما في ذلك مسبح شبه أولمبي وملعب داخلي للسلة والتنس الأرضي وملعب خارجي لكرة السلة واستاد لكرة قدم بالحجم الكامل محاط بمضمار للجري بحيث يتسنى للطلاب ممارسة جميع الرياضات التي يحبونها. كما سيكون هناك قسم خاص لرياض الأطفال مخصص للفئة العمرية من 3-5 أعوام مع مسبح داخلي خاص وقاعة داخلية متعددة الأغراض ومناطق لعب ومضمار خاص للسيارات.
وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس إدارة “أراد”.. “ يمثل التعليم المرموق وفق أعلى المعايير العالمية إحدى الميزات الاستثنائية التي توفرها الجادة لسكانها في هذا المجتمع العصري المتكامل وهذا ما دفعنا للشراكة مع مؤسسة سابيس العالمية للخدمات التعليمية”.



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/