« الإمارات للدراجات » يفوز بالمركز الثاني في بطولة سلوفينيا الوطنية

« الإمارات للدراجات » يفوز بالمركز الثاني في بطولة سلوفينيا الوطنية


قدم تادي بوجاتشار من فريق الإمارات للدراجات أداء قوياً بعد عودته أمس الأول الأحد إلى السباقات، ومشاركته في بطولة سلوفينيا الوطنية، حيث حل في المركز الثاني متأخراً بفارق 10 ثوانٍ فقط عن منافسه بريموز روجليك /فريق جامبو فيزما/ بعد منافسة حماسية بينهما . واعتمد الدراجان خططاً متشابهة للانطلاق في سباق السرعة مع وصولهما إلى المنحدر الأخير، حيث انطلقا معاً للحاق بالمجموعة المتقدمة، وتمكنا من اجتيازها واحتلال الصدارة على مسافة التسلق الأخيرة التي بلغ معدل انحدارها 8%. ومع وصول الدراجين إلى نهاية السباق، تمكن روجليك من التقدم متجاوزاً بوجاتشار ليحتل المركز الأول فيما حل دراج فريق الإمارات في المركز الثاني بعد ثلاثة أشهر من توقفه عن المشاركة في السباقات.

و قال بوجاتشار: “سعيد جداً بعودتي إلى السباقات، وبصعودي إلى منصة التتويج. كانت معنوياتي مرتفعة خلال السباق، وقد تأكدت بما لا يدع مجالا للشك أنني استفدت كثيرا من تدريباتي أثناء فترة توقف النشاط، حيث تمكنت خلالها من الحفاظ على مستوى اللياقة البدنية.. قدم روجليك أداء قوياً اليوم، وحقق فوزاً مستحقاً.. وما زال أمامي الكثير من العمل، كنت متعطشا للعودة إلى السباقات لتقديم أفضل أداء وتحقيق أفضل النتائج».
كما شارك يان زميله بولانك من فريق الإمارات أيضا في السباق، وحل في المركز السادس ضمن أفضل 10 دراجين بالبطولة ليثبت من جديد أنه أحد أبرز دراجي سلوفينيا.
وتتجه الأنظار حاليا إلى سباقات الجولة العالمية التي ستستأنف بسباق ستراده بيانكه في إيطاليا في الأول من أغسطس المقبل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot