«أصحاب الهمم» يشاركون في بطولة العالم للترايثلون

«أصحاب الهمم» يشاركون في بطولة العالم للترايثلون

أعلنت جمعية الإمارات لرياضة الترايثلون عن المشاركة الأولى للمواطنين من أصحاب الهمم في بطولة العالم للترايثلون وذلك في البطولة العالمية التي تستضيفها العاصمة أبوظبي مارس المقبل.
جاء ذلك بعد الاجتماع المثمر الذي عقدته الجمعية مع نادي دبي للمعاقين من أجل إشهار رياضة الترايثلون في النادي والمساهمة في تأهيل لاعبين للمشاركة في منافسات الترايثلون المختلفة في الفترة المقبلة ومن ثم تعزيز النجاحات التي حققها أصحاب الهمم في مختلف البطولات الرياضية الدولية والمحلية.

وشهد الاجتماع الذي أقيم بمقر النادي في دبي حضور كل من خالد عبدالكريم الفهيم رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للترايثلون ورئيس اتحاد غرب آسيا وأسماء يوسف الجناحي عضو مجلس إدارة الجمعية بينما مثّل نادي دبي لأصحاب الهمم كل من ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة النادي وماجد العصيمي المدير التنفيذي للنادي ورئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية وحسن المزروعي عضو مجلس الإدارة.

وكانت أبرز النقاط التي تمت مناقشتها خلال الاجتماع هي تسجيل لاعبيّن اثنين من منتسبي النادي في بطولة العالم للترايثلون التي تستضيفها أبوظبي في مارس المقبل، ليرتفع بذلك عدد المشاركين في البطولة من فئة أصحاب الهمم المواطنين إلى 4 لاعبين في المشاركة الأولى لهذه الفئة في بطولة عالمية، بواقع مشاركة اثنين منهم في فئة المحترفين.

كما تم خلال الاجتماع الإشارة إلى أن الترايثلون رياضة أولمبية ذات تاريخ كبير وقد ظهرت للمرة الأولى في الألعاب الأولمبية في نسخة سيدني عام 2000 وأصبحت بالفعل واحدة من أبرز الرياضات في العالم التي تتميز بالإثارة، فضلاً عن أنها تتمتع بجماهيرية عريضة وعلى أن لفرسان الإرادة منافسات خاصة بهم وتسمى “البارا ترايثلون” وتخضع لمظلة الاتحاد الدولي للترايثلون وتتكون كذلك من ثلاث رياضات وهي السباحة وركوب الدراجات والجري أو الكرسي المتحرك، وأدرجت “البارا ترايثلون” لأول مرة ضمن دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في البرازيل في عام 2016 وتجري المنافسات لـ750 متراً سباحة و20 كيلو متر دراجات و5 كيلومترات جري أو على كرسي متحرك.

وأسفر الاجتماع أيضاً عن رؤية طموحة لتنظيم بطولة “بارا ترايثلون” في دبي خلال الفترة المقبلة على أن تكون البطولة متاحة للاعبين الآسيويين أو الدوليين.
يذكر أن الأندية الرياضية في الدولة أبدت تعاوناً كبيراً مع جمعية الإمارات للترايثلون حيث أصبحت تشهر الترايثلون تباعاً وتسعى بكل جدية لدعم هذه الرياضة بلاعبين قادرين على تمثيل الأندية بأفضل صورة ممكنة في المستقبل القريب من خلال تعلم كيفية التدرب عليها وعلى فنياتها وقوانينها الأمر الذي يعزز انتشار اللعبة في مختلف إمارات الدولة بتنافسية ومستويات عالية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/