«أمنية» تُحقّق أمنية «علي» بأن يكون فارساً

«أمنية» تُحقّق أمنية «علي» بأن يكون فارساً


أدخلت مؤسسة “تحقيق أمنية” مشاعر السعادة والفرح على قلب الطفل علي (5 سنوات) في الحصول على خيل خاصٍّ به.
ونما حبّ علي للخيول من خلال زياراته المتواصلة إلى مزرعة أقربائه القريبة من منزلهم، حيث اعتاد الذهاب لمشاهدة الخيول والمساعدة في الاعتناء بها.

كان علي مُستعداً بملابس الفروسية لاستقبال “أوشلينا” بشوق وترقّب، فهي الخيل التي اختارها من بين الصور التي عرضها عليه فريق المؤسسة، وهي الحلم الذي سيتحوّل أمام ناظريه إلى حقيقة
لتكون الصديق الحميم الذي يعتني به خارج أوقات مواعيد العلاج، ويمضي أوقاتاً رائعة معه إضافة إلى ممارسة رياضة الفروسية التي يعشقها.

وبهذا الخصوص، قال هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “تحقيق أمنية” مُصرحاً: “سعدنا اليوم بتحقيق أمنية علي، خاصة وأنه يُصادف عيد ميلاده الخامس، ويحتفل به مع أسرتة. 
وقال: “في المؤسسة نؤمن بأن الأمنية ليست مجرد هدية تجلب الرضى المؤقّت للطفل المريض، إنها وصفة مُتكاملة تحمل معها الأمل، السعادة، الشجاعة، التفاؤل والقوّة الدافعة لمُحاربة المرض ومواصلة رحلة العلاج».

من جانبهم تقدّمت عائلة علي بالشكر والتقدير إلى مؤسسة “تحقيق أمنية” والقائمين عليها والعاملين فيها على جهودهم المتواصلة لنشر مشاعر السعادة والأمل في قلوب الأطفال المُصابين بأمراض مُزمنة مع عائلاتهم، مؤكدين أن سعادة علي في الحصول على الخيل جاءت كإشراقة شمس دافئة على حياته.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/