«إبراهيم الأميري» يحصل على شهادة معايشة لكرة اليد بألمانيا

«إبراهيم الأميري» يحصل على شهادة معايشة لكرة اليد بألمانيا

حصل الكابتن إبراهيم عيسى الأميري المدير الفني للمنتخب الوطني للسيدات، مساعد مدرب المنتخبات الوطنية لفئات الشباب والناشئين والأشبال ومساعد مدرب الفريق الأول لكرة اليد بنادي مليحة على شهادة معايشة ألمانية مع فريق لوبيكه وفريق ميندن بمقاطعة نورد راين فيستفالن الألمانية خلال الفترة التي امتدت على مدار 10 أيام.
 
شكر وإشادة
ووجه الأميري في اتصال هاتفي مع (البيان الرياضي) الشكر للمسؤولين عن الناديين وللسيد اولاف جرينتز مدرب المدربين ومسؤول الدورات في مقاطعة نورد راين فيستفالن والذين حرصوا على توفير سبل النجاح لتحقيق أهداف برنامج المعايشة على مستوى فرق الرجال والشباب والناشئين، بكوادرها الفنية والإدارية والتنظيمية وحتى التحكيمية.
وشدد الأميري على أهمية المعايشة قائلاً لقد استفدت كثيرا من فترة المعايشة وكانت ناجح بكافة المقاييس ومنحتني خبرات عديدة وأتمنى أن أترجمها مع فرق الأندية والمنتخبات وأضاف لقد حضرت مباريات عدة في الدوري الممتاز والدرجة الثانية وتابعت تدريبات فئتي الناشئين والشباب وبالإضافة لحضور مبارياتهم.
 
حضور المباريات
وسيعود الأميري لأرض الوطن بعد حضوره للمباريات النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة اليد والتي ستقام في صالة لانكسس أرينا بمدينة كولونيا الألمانية بتاريخ 17 - 18 من الشهر الجاري والتي ستجمع في النصف النهائي بين فريقي ماغديبورغ مع برشلونة وفريق باريس سان جيرمان مع كالسي.
وختم الأميري حديثة بتقديم الشكر لاتحاد اللعبة لدعمهم للمدربين وتأهيلهم من أجل رفع قدراتهم الفنية، ولإدارة نادي مليحة لتسهيل هذه المهمة والتي منحتني مزيداً من الخبرات الجديدة في عالم لعبة الأقوياء وأتمنى أن أترجمها على ارض الواقع خلال مسيرتي بساحات اللعبة مع فرق الأندية والمنتخبات الإماراتية.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot