«اتحاد الدراجات» يفتح باب التسجيل للموسم المقبل ويعتمد لائحة فئات المشاركين بجميع المراحل

«اتحاد الدراجات» يفتح باب التسجيل للموسم المقبل ويعتمد لائحة فئات المشاركين بجميع المراحل


أعلن " اتحاد الإمارات للدراجات الهوائية " فتح باب التسجيل للاعبين اعتبارا من أمس الأول  السبت  لمنافسات الموسم المقبل و حتى منتصف شهر سبتمبر المقبل لاستقبال الأسماء و البيانات في مختلف الفئات العمرية في الوقت الذي تم فيه تعميم اللائحة الاسترشادية الطبية لعودة النشاط الرياضي و التي تضمنت توصيات الهيئة العامة للرياضة إضافة إلى إجراءات رياضة الدراجات التخصصية التي أضيفت في ضوء توجيهات الاتحادين الدولي والآسيوي للعبة، خاصة أن الإمارات تستضيف مقر الاتحاد الآسيوي في ظل رئاسة سعادة أسامة الشعفار للاتحاد القاري.

و قال عبد الناصر عمران أمين السر العام للاتحاد في تصريح له إنه تم اعتماد جدول المشاركات وأجندة المسابقات المحلية التي تبدأ في 25 سبتمبر المقبل من خلال البطولات التنشيصطية المفتوحة مع توفير بروتوكول طبي خاص بالبطولات يسمح بتطبيق التباعد الاجتماعي و إقامة المنافسات على مراحل.

وأضاف : "وضعنا اللمسات الأخيرة مع إحدى الشركات التخصصية في تكنولوجيا المعلومات لاستقبال بيانات التسجيل الكترونيا، وكافة البيانات الخاصة باللاعبين وقوائم الحكام و لوائح وقوانين اللعبة و أجندة البطولات و كل ما يتعلق بالمسابقات، وسيكون التسجيل غير محدود لجميع الفئات في حين تكون المشاركة كحد أقصى 4 لاعبين للفرق في المراحل السنية، مع ضرورة ارفاق شهادة حديثة تحمل عنوان " لائق طبيا " إضافة إلى شهادة فحص كوفيد 19 حديثة .

و أوضح أنه بخصوص الارشادات العامة للأمن والسلامة وحفاظا على اللاعبين فقد تم التنبيه على الجميع بأنه في حال زاد عدد الجهاز الفني و اللاعبين عن 4 أشخاص ينصح بتوفير "باص" لنقلهم إلى موقع السباق وفق إجراءات التباعد الجسدي، ويلتزم كل لاعب بارتداء كمامة الوجه عند الحضور خارج أوقات السباق، ويخضع كل شخص في موقع السباق للفحص الإلزامي فور الوصول لتسجيل الحضور مع قياس الحرارة، واستخدام المعقمات اللازمة، وتمنع مشاركة أي لاعب عائد من السفر مؤخرا إلا بعد مرور 14 يوما عليه كفترة للعزل المنزلي ويجب التباعد الجسدي بمسافة مترين بين كل دراج ومنافسه أثناء انطلاقة السباق والتواجد في موقع الحدث، ويمنع تجمع اللاعبين قبل أو بعد انتهاء السباق، ويلتزم كل لاعب بتحميل تطبيق الحصن على هاتفه المتحرك للتأكد من عدم مخالطة المصابين.

وعن أعداد اللاعبين المسموح بتسجيلهم بكل فئة قال عمران:" تم اعتماد توصيات اللجنة الفنية بالاتحاد، وبالنسبة للوافدين وأبناء المواطنات وحملة جوازات الدولة فإن التسجيل مفتوح لأي عدد، وبالنسبة لمواليد الدولة والمقيمين فإنه مسموح بتسجيل 5 لاعبين للكبار، و5 لاعبين لباقي الفئات العمرية.. أما عن عدد اللاعبين المسموح لهم بالمشاركة في المباريات لسباقات الفردي العام فإنه مسموح للمواطنين و أبناء المواطنات وحملة جوازات الدولة بلاعب واحد بحد أدنى من المواطنين و6 بحد أقصى في فئة الكبار و لاعبين بحد أدنى و4 بحد أقصى لباقي فئات المراحل السنية.. و بالنسبة لفئتي المقيمين ومواليد الدولة فإنه مسموح بمشاركة لاعب بحد أدنى و3 لاعبين بحد أقصى لفئة الكبار، ولاعب واحد بحد أدنى و لاعبين بحد أقصى لباق الفئات العمرية، على أن يكون إجمالي اللاعبين لاعب واحد بحد أدنى، و6 بحد أقصى لفئة الكبار ولاعب واحد بحد أدنى و4 لاعبين بحد أقصى لباقي فئات المراحل السنية".

و عن لائحة اللاعبين المسموح لهم بالمشاركة في سباقات الفرق نوه عمران إلى أنه بالنسبة للمواطنين مسموح بلاعب واحد بحد أدنى و4 بحد أقصى للكبار و باقي المراحل السنية .. و بالنسبة لأبناء المواطنات و حملة الجوازات فإنه يسمح بمشاركة لاعب بحد أدنى و3 لاعبين بحد أقصى في فئات الكبار و المراحل السنية.. أما مواليد الدولة والمقيمين فإنه مسموح بمشاركة لاعب واحد بحد أدنى و لاعبين بحد أقصى في فئات الكبار والمراحل السنية .. لكن بالنسبة لسباقات الفردي ضد الساحة فإنه مسموح لفئة المواطنين بمشاركة لاعب واحد بحد أدنى و لاعبين إثنين بحد أقصى في الكبار والمراحل السنية المختلفة ولاعب واحد في فئة الكبار ومثله في المراحل السنية بالنسبة لأبناء المواطنات وحملة جوازات الدولة، ومواليد الدولة و المقيمين.

و عن لائحة اللاعبين المسموح لهم بالمشاركة في سباق الفرقي ضد الساعة أشار إلى أنه بالنسبة للمواطنين فإنه يسمح بمشاركة لاعب واحد كحد أدنى، و4 كحد أقصى في الكبار والمراحل السنية المختلفة، ولاعب واحد للكبار ولاعب واحد أيضا للمراحل السنية بالنسبة لفئات أبناء المواطنات، وحملة جوازات الدولة، ومواليد الدولة المقيمين. وبالنسبة لسباقات الفرقي ضد الساعة فإنه يشترط مشاركة لاعبين مواطنين بحد أدنى لكل فريق، من إجمالي 3 أو 4 لاعبين، وتقتصر المشاركة في سباق كأس رئيس الدولة و بطولات الدولة على المواطنين وأبناء المواطنات وحاملي جوازات سفر الدولة".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot