«الآسيوي» يلقي الضوء على فوز الشارقة وصدارته لمجموعته بدوري الأبطال

«الآسيوي» يلقي الضوء على فوز الشارقة وصدارته لمجموعته بدوري الأبطال

حرص الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على إلقاء الضوء على تصدر فريق الشارقة للمجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا، بعد فوزه على ناساف الأوزبكي 1-0 في الجولة الثالثة من المسابقة، على استاد الشارقة. وتصدر الشارقة المجموعة بـ7 نقاط، مقابل 6 نقاط لفريق ناساف، ويحل الشارقة ضيفا على ناساف بالجولة الرابعة في 6 نوفمبر المقبل.وأوضح الاتحاد القاري، على موقعه الإلكتروني، أن الشارقة حافظ على الفوز ليتصدر المجموعة، وذكر “كاد ناساف يعادل النتيجة عندما أرسل شيرزود نصرولاييف كرة عرضية من الجهة اليسرى ارتقى لها جامبول جيجاوري وحوّلها برأسه قوية من منتصف المنطقة، كان لها الحارس عادل الحوسني بالمرصاد (65)”.وأضاف: “في الدقائق الأخيرة ، دفع الفريق الأوزبكي بكل ثقله في المنطقة الأمامية لمعادلة النتيجة، وأهدر فرصة خطيرة عندما حول أندريس تشافيز كرة عرضية برأسه من منتصف الصندوق أبعدها الحارس الحوسني ببراعة إلى ركنية».
وأكد الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني لفريق الشارقة أن صدارة فريقه للمجموعة، تعود إلى تألق حارس الفريق عادل الحوسني، بعد تصديه لركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من المباراة أمام ناساف.
وقال كوزمين: “برغم احتساب ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة، وحصول ماجد حسن على البطاقة الحمراء، ساهمت الرغبة في الانتصار، وصدارة المجموعة في تصدي الحوسني لركلة الجزاء”.وأضاف كوزمين: “لعبنا 60 دقيقة من الوقت الفعلي للمباراة، وهو أمر جيد بالنسبة لآخر المباريات التي خاضها الفريق في الدوري المحلي، أشكر اللاعبين على ما قدموه. بذلوا جهدا كبيرا من أجل النقاط الثلاث... واجهنا بعض المشاكل في الدفاع، بعد إصابة مانولاس، ودفعت بماجد حسن، لكنه حصل على البطاقة الحمراء».
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot