«الأولمبية الدولية» تمنح رئيس مجلس الشارقة الرياضي شهادة تقدير

«الأولمبية الدولية» تمنح رئيس مجلس الشارقة الرياضي شهادة تقدير


منحت اللجنة الأولمبية الدولية شهادة تقدير لسعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي لمشاركته المميزة كمحاضر في دورة الإدارة الرياضية التي نظمتها الأكاديمية الدولية التابعة للجنة الأولمبية البحرينية افتراضياً خلال الفترة من 3 حتى 15 إكتوبر الماضي بمشاركة أكثر من 50 دارساً من مختلف الدول الخليجية والعربية.
وتضمنت الشهادة توقيع سعادة توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية وسعادة محمد حسن النصف الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية والدكتور نبيل طه آل شهاب مدير الدورة.
وأشاد سعادة عيسى هلال بالدورة وما تضمنته من محاور ومناقشات وتبادل الخبرات والآراء بما يساهم في الاستفادة القصوى من التجارب الإدارية المختلفة في المجال الرياضي وتطوير وتحسين العمل الإداري في الإمارة تحقيقاً لرؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة وحرصهما على الإهتمام ورعاية الرياضة والرياضيين من كلا الجنسين وتأكيد قيم الرياضة بالإمارة و بناء فرق العمل.
وثمن سعادته جهود اللجنة الأولمبية الدولية بقيادة سعادة توماس باخ معتبراً أن المشاركة في هذه الدورة مثلت إضافة كبيرة للاستفادة من خبرات المشاركين و تزويدهم بالنصائح النابعة من التجربة العملية في العمل الإداري والميدان الرياضي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot