«الأولمبية الوطنية» تبحث تعزيز التعاون مع نظيرتها الألبانية

«الأولمبية الوطنية» تبحث تعزيز التعاون مع نظيرتها الألبانية


بحثت اللجنة الأولمبية الوطنية، مع نظيرتها الألبانية، سبل تعزيز التعاون الثنائي بما يسهم في دفع مستوى الحركة الأولمبية ويعود بالفائدة على جميع مكوناتها.

جاء ذلك خلال لقاء أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الوطنية، سعادة اللواء الدكتور محمد المر، وأحمد عبد الملك، وقيس الظالعي، ونورة الجسمي، وعبد العزيز السلمان، في دبي، سعادة فيدل يلي رئيس اللجنة الأولمبية الألبانية.
ونقل أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، تحيات سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية إلى الضيف، وناقش الجانبان أبرز المستجدات وأهم المشاركات على الساحة الرياضية ومنها دورة الألعاب الأولمبية الشتوية للشباب المقامة حاليا في كوريا الجنوبية بمشاركة 1900 رياضي ورياضية من 80 لجنة أولمبية من قارات العالم المختلفة، والتي تشارك فيها الإمارات للمرة الأولى.

واستمع الضيف الزائر إلى نبذة تعريفية عن دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب التي تستضيفها الإمارات في شهر أبريل المقبل بمشاركة 2000 رياضي ورياضية من دول مجلس التعاون الخليجي؛ إذ تعد الدورة محطة نموذجية في أجندة الفعاليات الرياضية السنوية نظراً لتوقيت إقامتها الذي يسبق استحقاقات ومحافل كبرى تنتظر الرياضيين الخليجيين.

واستعرض الجانبان أيضا فرص تفعيل الشراكات بين البلدين وتنظيم المعسكرات وورش العمل التدريبية، بما يضمن تبادل الخبرات ونشر التجارب المثمرة في جميع مجالات العمل الأولمبي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot