«الإمارات للدراجات» يتوج بالمركز الأول في سباق لوسامين في بلجيكا

«الإمارات للدراجات» يتوج بالمركز الأول في سباق لوسامين في بلجيكا


أحرز الإيطالي ماتيو ترينتين دراج فريق الإمارات فوزه الشخصي الأول، والعاشر للفريق هذا الموسم، بعد فوزه بالمركز الأول في سباق لو سامين الذي أقيم أمس في بلجيكا على مسار بطول 209 كم، انطلاقاً من كوارينيون وصولاً إلى دور.
وتمكّن الإيطالي البالغ من العمر 32 عاماً من الانضمام إلى المجموعة المتقدمة التي تألفت من 8 دراجين، قبل أن ينطلق مع الوصول إلى الجزء المرصوف بالحصى في آخر 20 كم لينتزع الفوز بالمركز الأول.

وقال ماتيو ترينتين: " كان السباق جيداً رغم صعوبته ومستوى المنافسة الشديد منذ لحظاته الأولى. وهدفنا في الفريق تركز على تجنب سباق سرعة نهائي بين مجموعة كبيرة من الدراجين، فالعديد من الدراجين المشاركين يتمتعون بقدرات كبيرة في سباقات السرعة. وبدأ الدراجون في الانطلاق قبل 50 كم من خط النهاية، حيث تشكلت مجموعة متقدمة من 25 دراجاً، قبل أن تتقلص المجموعة وتقتصر على عدد محدود من الدراجين فقط. أنا سعيد بهذه النتيجة، فقد أثمرت جهود الفريق وانتهى السباق لصالحنا في النهاية".

وكان ترينتين قد استفاد من مستوى لياقته في الكيلومترات الأخيرة من السباق، حيث تمكن من مواجهة منافسه فيكتور كامبنارت "لوتو-سودال" الذي بذل قصارى جهده للحاق بالنجم الإيطالي، قبل أن ينطلق الأخير بأقصى سرعته في أداء هجومي مذهل مكّنه من الفوز بالمركز الأول متقدماً بفارق ضئيل عن منافسه الفرنسي هوغو هوفستيتر "أركيا-سامسيك" الذي حل ثانياً.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot