«الاقتصاد» تجتمع مع «التعاونيات الاستهلاكية» بكافة إمارات الدولة لمتابعة أوضاع السلع بالأسواق

«الاقتصاد» تجتمع مع «التعاونيات الاستهلاكية» بكافة إمارات الدولة لمتابعة أوضاع السلع بالأسواق


ضمن الجهود المتواصلة لوزارة الاقتصاد لمتابعة الأسواق، عقد سعادة المهندس محمد أحمد بن عبد العزيز الشحي وكيل الوزارة للشؤون الاقتصادية، اجتماعاً عن بعد، مع ممثلي التعاونيات الاستهلاكية بكافة إمارات الدولة، بحث خلاله حالة المخزون من السلع الأساسية وأسعار السلع الغذائية والمواد المتعلقة بالمعقمات والمنظفات خاصة الكمامات. وطالب الشحي خلال الاجتماع بتوفير الكمامات بالجمعيات التعاونية بسعر التكلفة وذلك لتلبية احتياجات المستهلكين وضمان استقرار الأسعار بالأسواق.
كما أكد الشحي خلال الاجتماع على ضرورة الإبلاغ عن أي مورد يقوم برفع سعر المواد الغذائية وأيضا غير الغذائية المتعلقة بالمعقمات والمنظفات، استغلالاً للظروف الراهنة، وأوضح أن فرق الوزارة متواجدة بالأسواق بالتعاون مع الجهات المحلية وترصد بصورة يومية حالة العرض والطلب، وتفرض عقوبات فورية على أي مورد يتلاعب في الأسعار أو يمارس سلوكيات مخالفة للقانون.
ومن جانبهم، أكد ممثلو التعاونيات الاستهلاكية على توافر مخزون آمن من السلع الأساسية، وتوافر معروض كبير ومتنوع من السلع بالأسواق، وقدموا الشكر إلى الوزارة على جهودها المتواصلة وتعاملها السريع لتذليل مختلف التحديات التي تواجه عملية العرض والطلب.
وأوضحوا أن الأسعار مستقرة بالأسواق، وأن السلع بمختلف أنواعها متوفرة في منافذ البيع التابعة للتعاونيات الاستهلاكية وتغطي احتياجات كافة فئات المستهلكين سواء فيما يتعلق بالسلع الغذائية أو مواد المعقمات والكمامات والمنظفات.


 



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/