«الشارقة الرياضي» و «مجمع البحوث والتكنولوجيا» يعززان التعاون المشترك

«الشارقة الرياضي» و «مجمع البحوث والتكنولوجيا» يعززان التعاون المشترك


نظم مجلس الشارقة الرياضي ورشة عمل مع مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والإبتكار في مقر المجمع في إطار التعاون بينهما لتحقيق الأهداف الإستراتيجية والتواصل مع مختلف الجهات والمؤسسات لرفعة الرياضة في الإمارة من خلال مشاريع ومبادرات تعكس جهود المجلس المختلفة.

حضر الورشة .. سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي وسعادة حسين محمد المحمودي الرئيس التنفيذي للمجمع وسعادة عبد الملك جاني نائب رئيس مجلس الإدارة وسعادة الدكتور عبد الله عبد الرحمن بن سلطان رئيس لجنة الإستشراف الإستراتيجي وسعادة عبد الله سلطان الدح رئيس لجنة الإستثمار والتسويق الرياضي وسعادة ندى عسكر النقبي رئيس لجنة المرأة و مريم يوسف الحوسني مدير إدارة الإستراتيجية والأداء و محمد علي بن حماد مدير مكتب سعادة رئيس المجلس وأعضاء لجنة الإستثمار والتسويق الرياضي في المجلس بجانب نهيان الفلاسي مدير العلاقات الحكومية والتراخيص و طارق سلام بإدارة تطوير الأعمال بالمجمع.

وتم خلال الورشة عرض المشاريع والمبادرات المقترحة ذات الأهداف المشتركة والتي يستهدف المجلس التعاون فيها مع المجمع وذلك للبدء في علاقات مثمرة وانطلاق المجلس في المشاريع الإستراتيجية والتجارية والرياضية وتقديم الخطط المختلفة بما يعود بالنفع عليه وعلى تطوير الرياضة بالإمارة الباسمة.

وأكد سعادة حسين محمد المحمودي على تقديم كافة أوجه الدعم لتنفيذ الخطط المشتركة بين الطرفين لتعزيز التعاون .. لافتا إلى الدور الذي يلعبه المجمع في الربط بين جهود مؤسسات القطاع الخاص والهيئات الحكومية والمؤسسات الأكاديمية لدعم الأبحاث العلمية التطبيقية والتكنولوجية للقيام بالأنشطة الاستثمارية وتشجيع كافة القطاعات على التطوير والابتكار. وقال المحمودي إن التطور التكنولوجي الذي يشهده العالم من جميع نواحي الحياة تطلب أن تقتحم التكنولوجيا عالم الرياضة بقوة، وكان لزاما أن تواكب الرياضة التطور العلمي الكبير واستغلال ما توصلت له التكنولوجيا في عالم الرياضة التنافسية، ونحن كمجمع تكنولوجي سنعمل على استقطاب الشركات العالمية العاملة في هذا النوع من التكنولوجيا لدعم الرياضة المحلية والعالمية إذ نسعى أن يكون مجمع الشارقة للابتكار منصة عالمية لهذا النوع من البحث والتطوير، وسنعمل معا على إطلاق حزمة من المبادرات والمسرعات التي ستسهم في استقطاب الشركات والمستثمرين في تكنولوجيا الرياضة، يصاحبها سلسلة من المحاضرات واللقاءات الافتراضية يشارك فيها نخبة من المتخصصين في الابتكارات الرياضية والخبراء من مختلف دول العالم .

من جهته أشار سعادة عيسى هلال الحزامي إلى أنه سيتم توسعة نطاق التعاون مع مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والإبتكار خلال الفترة القادمة للعمل على مختلف المبادرات والتي تصب في صالح الإمارة وتوجهاتها الإستراتيجية ترجمة لرؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي والدعم الكبير الذي يحظى به المجلس وأنديته.

وأضاف يمثل التعاون مع المجمع بداية للعلاقات بين المجلس وعدد من الجهات والمؤسسات بما يقود إلى العديد من الشراكات الأخرى ونحرص من جانبنا في المجلس على الإستفادة من هذه العلاقة في الإبتكار والتكنولوجيا لدعم الرياضة و من أجل إحداث تغييرات في المجال الرياضي من الناحية الإستراتيجية والإستثمارية والتجارية والإبتكارية بما يعود بالنفع على خطط المجلس والأندية ومشاريعهم بحيث يمثل المجمع عاملا من العوامل المهمة التي يسعى المجلس للإستفادة منه على مختلف المستويات والسعى إلى تعزيز الفرص المتاحة.

وقال :" نسعى لأن يكون التعاون مع المجمع إضافة حقيقية لجهود المجلس في الإرتقاء بالرياضة عبر بوابة التكنولوجيا والإبتكار حيث باتت الرياضة صناعة وترتبط بالتطوير الدائم بالتعامل مع التكنولوجيا بما ينعكس على الرياضة بشكل عام من كل النواحي".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot