«الشارقة الرياضي» يبحث مع أندية الإمارة خطط تطوير الألعاب الجماعية

«الشارقة الرياضي» يبحث مع أندية الإمارة خطط تطوير الألعاب الجماعية

استعرضت لجنة الألعاب الجماعية بمجلس الشارقة الرياضي خطتها التطويرية ضمن سلسلة زياراتها لأندية الإمارة للارتقاء بمنظومة الألعاب الجماعية في الإمارة والتعرف على المقترحات والأفكار التي تدعم جهود المجلس و الأندية. وأوضح عبد اللطيف ناصر الفردان عضو مجلس الإدارة، رئيس لجنة الألعاب الجماعية ان الزيارات الميدانية للأندية بدأت بواقع زيارة أسبوعيا حيث تم زيارة أندية المدام ومليحة على أن تعقبها زيارات مماثلة لبقية الأندية للوقوف على المتطلبات الخاصة بالألعاب الجماعية والتعرف على المقومات التي تساعد الأندية على التقدم والتميز للوصول إلى الأهداف المشتركة.

وأضاف تمثل الأندية شريكا أساسيا مع المجلس في عملية تطوير الرياضة وبالتالي نسعى من خلال عملنا في اللجنة إلى التواصل المباشر مع الأندية من خلال الإجتماعات و الزيارات الميدانية التي تساهم في تبادل الأفكار المفيدة وحصد ثمار النقاش المشترك وحث الأندية على ترجمة الأهداف التي تساهم في المضي قدما لتحقيق أفضل النتائج في الألعاب الجماعية لمختلف الفرق وتمثيل الإمارة الباسمة بشكل مشرف سواء محليا أو قاريا أو دوليا.
ونوه الفردان بتجاوب الأندية مع اللجنة لتطبيق الأفكار التطويرية على أرض الواقع بما يسهم في ترجمة الأهداف المشتركة في ظل الإمكانيات التي تتمتع بها أندية الإمارة والبنى التحتية المتميزة والكوادر البشرية التدريبية في مختلف فرق الألعاب الجماعية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot