«الشارقة الرياضي» يعلن استمرار العمليات الإنشائية وتطوير وصيانة أندية الإمارة

«الشارقة الرياضي» يعلن استمرار العمليات الإنشائية وتطوير وصيانة أندية الإمارة


يتابع مجلس الشارقة الرياضي العمليات الإنشائية والتطوير والصيانة في أندية الإمارة التي تشرف عليها دائرة الأشغال العامة بالشارقة خلال فترة توقف الأنشطة الرياضية ضمن جهود المجلس لتجهيز الأندية على أعلى درجة من الكفاءة في البنى التحتية والخدمات بما يواكب أهداف المجلس وتطلعاته في تميز أندية الإمارة من كل النواحي.
وأوضح الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي أن هذه العمليات تعتبر ذات أهمية كبيرة في الأندية للمحافظة على البنى التحتية والاستمرار في تطويرها بما يتناسب مع التطلعات المستقبلية والدخول في مختلف المنافسات والبطولات وهي ترجمة للدعم اللامحدود من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي للرياضة والرياضيين وتوفير كافة الإمكانيات والخدمات لهم. واكد أن المجلس حريص على متابعة كل ما يخص أندية الإمارة سواء تطبيق الرياضة عن بعد في ظل الإجراءات الاحترازية والوقائية حاليا وتوقف جميع الأنشطة أو متابعة الأعمال الإنشائية والصيانة والتطوير حرصا على تأهيل مباني وخدمات الأندية والبنى التحتية بما يرقى بها إلى مستوى التميز والكفاءة العالية الأمر الذي يساعد كل نادي على تحقيق الإنجازات والنتائج الإيجابية ورفع راية الرياضة في الإمارة. وأضاف : تتابع إدارة الخدمات المساندة بالمجلس من خلال قسم متابعة المنشآت الرياضية بشكل مباشر على جميع المنشآت والخدمات بالأندية ومن ضمنها إنشاء مبنى سكني للعمال والموظفين بنادي مليحة تحت إشراف دائرة الأشغال العامة كما تم إصدار أمر مباشرة أعمال الصيانة المختلفة لأندية السيارات القديمة ومليحة والذيد والحمرية والشارقة للفروسية والسباق ليتم بدء الأعمال قريبا فيها بناء على الجدول الزمني المعتمد مع دائرة الأشغال، وبالنسبة لنادي خورفكان الرياضي فقد انتهت أعمال المرحلة الأولى والثانية وجاري العمل على أعمال المرحلة الثالثة التي تتضمن مبنى إداري وأعمال شبكة تصريف مياه الأمطار والطرق الداخلية والمواقف.
وأشاد الشيخ صقر القاسمي بالدور الكبير الذي تلعبه دائرة الاشغال العامة بالشارقة وجهودهم الواضحة والتعاون الكبير مع المجلس والأندية للعمل على خطط تنفيذ هذه العمليات بما يواكب التطلعات المستقبلية ومتطلبات الالعاب المختلفة في الأندية لتحقيق الأهداف المرجوة.
من جانبه، أوضح سعادة المهندس علي بن شاهين السويدي رئيس دائرة الاشغال العامة بالشارقة أن دائرة الأشغال العامة بالشارقة بصدد البدء بأعمال الصيانة الشاملة لمجموعة منشآت وأندية رياضية وذلك ترجمة للتوجيهات الكريمة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بدعمه لمسيرة الرياضة والرياضيين والارتقاء بالقطاع من خلال توفير كافة خدمات الدعم الرياضي لجميع الأندية الرياضية بالإمارة.
واكد حرص الدائرة على التنسيق مع مجلس الشارقة الرياضي ومجالس إدارات الأندية الرياضية لحصر كافة متطلبات واحتياجات الأندية الرياضية من أعمال الصيانة اللازمة منوها بالأهمية الاستراتيجية للصيانة الشاملة لهذه المرافق بطريقة مخططة ومنهجية من أجل ضمان وسلامة هيكل المباني والحفاظ على كفاءة أداء الأجهزة والمعدات، وذلك لتفادي وقوع أعطال مستقبلية، حيث تسعى الدائرة إلى زيادة العمر الافتراضي للمنشآت ولأنظمتها الميكانيكية والكهربائية والصحية، بالإضافة إلى إنشاء أفضل بيئة ممكنة من الموارد المتاحة تسمح بدعم الاحتياجات الرياضية مع الحفاظ على المرافق ومحتوياتها، وسلامة مستخدمي المنشآت، مشيدا بتعاون مجلس الشارقة الرياضي والأندية الرياضية في تسهيل تنفيذ الخطة الموضوعة من أجل النهوض بالبنية الأساسية للأندية الرياضية.
وبين رئيس دائرة الأشغال العامة أن الدائرة انتهت بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي من تنفيذ أعمال المرحلة الأولى والثانية لمشروع صيانة وتطوير مرافق نادي خورفكان الرياضي الثقافي. واشتملت عدة أعمال تطويرية في إستاد صقر بن محمد القاسمي و الصالة الرياضية لضمان توفير الراحة والبيئة المناسبة لمرتادي النادي ولاعبيه ومشجعيه.
وبعد عمليات التطوير التي شهدها احتل استاد نادي خورفكان، المركز الثاني في التصويت على أفضل ملعب كرة قدم آسيوي لديه إطلالة خلابة، وذلك في المسابقة الجماهيرية التي نظمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال الأيام الماضية. وكان الاتحاد الآسيوي قد تحدث عن استاد خورفكان، مشيراً إلى أنه بعد صعود الفريق إلى دوري المحترفين للمرة الأولى منذ نحو عقد، انتظر النادي ستة أشهر قبل استكمال بناء الملعب الخاص به، ولكن عند استكمال أعمال البناء مطلع العام الجاري، استقبلت قارة آسيا واحداً من أروع الملاعب. وأوضح أن الملعب على شاطئ خورفكان في الساحل الشرقي لدولة الإمارات، ويطل من جهة على خليج عمان، في حين يواجه من الجهة الأخرى تلة جميلة. كما شهدت الصالة الرياضية التي قامت بتطويرها الدائرة فعاليات النسخة الأولى لبطولة خورفكان الدولية للأندية، والتي احتضنها نادي خورفكان الرياضي الثقافي بمشاركة 9 فرق لكرة الصالات من داخل الدولة وخارجها.
وأشار إلى أن الدائرة بدأت بأعمال المرحلة الثالثة من تطوير النادي، من خلال إنشاء مبنى إداري للنادي يتصل بالمدرج القائم على مساحة 2457 مترا مربعا يحتوي على غرف تبديل ملابس اللاعبين ومكاتب إدارية ومنطقة استقبال الضيوف وقاعة للمؤتمرات الصحفية وقاعة للإعلام مع صالة لياقة بدنية وغرفة الطبيب وأخرى للمدرب وعيادة بالإضافة إلى غرف دورات المياه للجنسين إلى جانب أعمال تحسين البنية التحتية للنادي عن طريق تنفيذ طرق داخلية ومواقف للسيارات و تنفيذ شبكة لتصريف مياه الأمطار.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot