«الشارقة الرياضي» يناقش خطط عمل اللجان الدائمة

«الشارقة الرياضي» يناقش خطط عمل اللجان الدائمة


ناقش مجلس الشارقة الرياضي خلال اجتماعه الدوري الخامس أمس الأول ببيت الحكمة برئاسة سعادة عيسى هلال الحزامي وبحضور الأعضاء : الأعمال المختلفة للجان الدائمة بالمجلس خلال الفترة السابقة بجانب مختلف التقارير التي تم تقديمها والوقوف على سير العمل وخطط المرحلة القادمة.
ووجه سعادة عيسى هلال الشكر لجميع الأعضاء على المجهودات خلال الفترة الماضية وما يبذل في مختلف اللجان والذي يجسد التفاعل مع خطط المجلس المختلفة للتطوير المستمر.
وتم خلال الاجتماع التعرف من سعادة عبد الملك جاني رئيس لجنة الألعاب الفردية على خطط اللجنة وأبرز التحديات الخاصة بها وخطط العمل خلال الفترة المقبلة والتوصيات المختلفة .. فيما تقدمت سعادة ندى عسكر النقبي رئيس لجنة رياضة المرأة بالشكر للمجلس على التعاون في برنامج رائدات المستقبل باعتباره شريكا إستراتيجيا وقدمت الدعوة لسعادة الرئيس والأعضاء لحضور حفل التخرج.

واستعرض سعادة عبد الله بن مليح رئيس لجنة الدراسات والبحوث منهجية اللجنة وآلية عملها من خلال رصد الظواهر الرياضية والإطلاع على أدوارها المختلفة ، كما تحدث سعادة عبد اللطيف الفردان رئيس لجنة الألعاب الجماعية عن الزيارات المختلفة للأندية ومن ضمنها زيارة نادي دبا الحصن الثقافي الرياضي، وتناولت سعادة فاطمة محمد مشربك رئيس لجنة اكتشاف النشء الدور الذي قامت به اللجنة خلال هذه الفترة وخططها خلال المرحلة المقبلة ، كما تطرق سعادة عادل صالح الحمادي رئيس لجنة الإعلام و التحول الرقمي إلى السياسة الإعلامية للأندية موضحا بعض النقاط في هذا الإطار. و أثنى سعادة عيسى هلال الحزامي على أعمال اللجان الدائمة بالمجلس من أجل إنجاز مختلف الخطط و المهام بما يصب في صالح تطوير وتشجيع أبنائنا الرياضيين ورفع راية الإمارة في المجال الرياضي في مختلف المحافل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot