«الشارقة الرياضي» ينظم 20 دورة افتراضية بمشاركة 593 مدربا

«الشارقة الرياضي» ينظم 20 دورة افتراضية بمشاركة 593 مدربا


نظم مجلس الشارقة الرياضي 20 دورة تدريبية افتراضية لمدربي الألعاب الجماعية والفردية للمراحل السنية بأندية الإمارة الباسمة عبر نظام الاتصال المرئي “ويبكس».
ونفذ المجلس الدورات في خمس ألعاب هي السلة والطائرة واليد والطاولة والسباحة بمشاركة مايقارب 593 مدربا من داخل وخارج الدولة بهدف صقل ورفع إمكانيات ومستويات المدربين وتحسين مهاراتهم وقدراتهم التدريبية.

وشارك المدربون في المحاضرات التي بدأت 11 مايو الماضي تحت إشراف خبراء الألعاب في إدارة شؤون الرياضة والتطوير بالمجلس ..وحضر على مدار الـ 20 محاضرة حوالي 393 مدربا من الدولة من بينهم مدربين من 11 ناديا من أندية الإمارة يمثلون أندية الشارقة والبطائح والمدام والذيد وخورفكان والحمرية واتحاد كلباء ودبا الحصن ومليحة ومؤسسة الشارقة لرياضة المرأة و13 جهة واتحادات رياضية في الدولة بالإضافة إلى 200 مدرب من 11 دولة مشاركين في جميع الألعاب.

وأثنى الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي على نجاح الدورات التدريبية عن بعد للمدربين بالمراحل السنية حرصا على تعزيز القدرات وتواصل النشاط الرياضي خلال الفترة الحالية وفق رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.
وأضاف أن المشاركات الكبيرة في مثل هذه الدورات أكدت الحرص والاهتمام بالاستفادة وتبادل الخبرات من قبل المدربين من داخل وخارج الدولة .. لافتا إلى حرص المحلس على الارتقاء بقدرات المدربين وصقل مهاراتهم ونقل هذه الخبرات وتطبيقها عمليا من خلال رفع مستويات اللاعبين وتحسين أدائهم مما ينعكس على التطور العام لأندية الإمارة في الألعاب الجماعية والفردية وهي من الأهداف الأساسية والاستراتيجية للمجلس.

من جانبه قال نبيل محمد عاشور مدير إدارة شؤون الرياضة والتطوير بالمجلس إن النتائج المتميزة لهذه الدورات التدريبية مثلت نجاحا للمجلس بتوجيهات الشيخ صقر القاسمي رئيس المجلس وحرصه الكبير على أن تكون الدورات الافتراضية مميزة بكل المقاييس بجانب المتابعة الحثيثة من سعادة عيسى هلال الحزامي الأمين العام لتقديم دورات مفيدة للمدربين بأندية الإمارة الباسمة. وأضاف عاشور أن من المكاسب التي خرجت بها الدورات اهتمام ومشاركة رؤساء الأندية وأعضاء مجالس إداراتها وممثلي الإتحادات الرياضية لبعض الألعاب وحضورهم المحاضرات ومناقشة سبل تطوير الألعاب بالإضافة إلى المشاركات الإيجابية من دول مختلفة مثل السعودية والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وتونس ومصر وليبيا وكندا.

وأشار إلى أن هذه الدورات أكدت دور مجلس الشارقة الرياضي في الإهتمام بالرياضة والرياضيين وتطوير قدرات المدربين في مختلف الألعاب بجانب المتابعة المستمرة مع المدربين والاهتمام بمختلف الآراء من خلال ورش العصف الذهني التي صاحبت الدورات والخروج بعدد من الاقتراحات والفرص التحسينية لتطوير الأداء ورفع القدرات التدريبية وبالتالي تطوير أداء اللاعين واكتشاف الموهوبين.
وذكر أن اللجنة المنظمة في إدارة شؤون الرياضة والتطوير ستدرس التوصيات التي تم الخروج بها من الدورات للاستفادة منها بما يعود بالفائدة على الرياضة بشكل عام وتطوير الألعاب في أندية الإمارة الباسمة بشكل خاص.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot