«الشارقة للرياضات البحرية» أول نادٍ يستعين بالذكاء الاصطناعي

«الشارقة للرياضات البحرية» أول نادٍ يستعين بالذكاء الاصطناعي

أصبح "نادي الشارقة للرياضات البحرية" الآن أول نادٍ رياضي في الدولة يستعين بالذكاء الاصطناعي لطرح الأفكار والممارسات العالمية في مجال الاستدامة الرياضية حيث تعاون النادي مع الذكاء الاصطناعي لإدراجه كعضو في اجتماع فريق التطوير الاستراتيجي بهدف تحليل النتائج وتوليد الأفكار وعرض أبرز الممارسات العالمية في المجال في خطوة رائدة تمثل نهجًا جديدًا في تطبيق التكنولوجيا المتقدمة في القطاع الرياضي.
ترأس اجتماع فريق التطوير الاستراتيجي بالنادي كلا من أﺣﻤﺪ ﺳﻠﻄﺎن اﻟﺤﺴﺎﻧﻲ رئيس فريق اﻟﻌﻤﻞ بحضور ﻋﻤﺎر أﺣﻤﺪ ﻣﺤﻤﻮد ﻧﺎﺋﺐ رئيس فريق اﻟﻌﻤﻞ وعدد من أعضاء الفريق والذكاء الاصطناعي عضوا جديدا في الفريق.
 
ويعد هذا الإجراء جزءًا من جهود النادي الرامية لاستباق التغييرات والتحديات في القرن الحادي والعشرين وتوجيه الرياضة نحو أفضل ممارسات الاستدامة الذكاء الاصطناعي سيساعد النادي في تحليل البيانات والمعلومات الضخمة حول الممارسات الرياضية المستدامة في جميع أنحاء العالم وتقديم توصيات مبنية على البيانات لتحسين الأداء والاستدامة. وسيتم استخدام الذكاء الاصطناعي لتحليل البيانات البيئية والاجتماعية والاقتصادية المتعلقة بالرياضات البحرية والتوصية بالاستراتيجيات والممارسات الجديدة هذا يشمل تحليل البيانات حول استهلاك الطاقة وإدارة النفايات والتأثير على البيئات المائية والفرص الاقتصادية المرتبطة بالرياضات البحرية.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot