«الشارقة للشراع الحديث» يشارك في بطولتي الرباط ومضيق جبل طارق

«الشارقة للشراع الحديث» يشارك في بطولتي الرباط ومضيق جبل طارق

يشارك فريق الشراع الحديث التابع لنادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية في النسخة الـ 15 من المهرجان الدولي البحري للرباط و في النسخة الـ 19 من الأسبوع البحري الدولي لمضيق جبل طارق.
يترأس الوفد حميد الكندي عضو مجلس إدارة النادي يرافقه أحمد الحوسني مدير عام النادي ومشرف الوفد بالاضافة إلى الطاقم الإداري والفني وأبطال الفريق في فئة الأوبتميست في الفئة العمرية من 9 حتى 13 سنة و هم : خالد جاسم الريسي وسلطان خليفة الريسي وحمدان أحمد البلوشي وعلي اسماعيل الريسي وعمر أسماعيل الريسي وأحمد سمير تيريكي.
وأكد حميد الكندي الجاهزية الكاملة للفريق المشارك مشيرا إلى أن الطموحات كبيرة والثقة عالية في اللاعبين لرفع علم الدولة عاليا في البطولتين ، ، موضحا أنه على هامش المشاركة في البطولتين سيتم عقد العديد من الاجتماعات التنسيقية مع الاتحاد المغربي للشراع والاتحاد المغربي للتجديف الكانوي والكياك والاتحاد المغربي للرياضات البحرية بهدف تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين وفتح أفاق أوسع من العمل المشترك الذي ينعكس على تطوير الميدان الرياضي البحري في إمارة الشارقة.
و أكد اللاعبون المشاركون أهمية المشاركة في هذا التجمع الرياضي الدولي ، و أنهم سيبذلون كل طاقاتهم للوصول إلى منصات التتويج باعتباره الهدف المنشود لهم.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot