تتويج الفائزين في ختام المنافسات بأبوظبي

«الصيرمي» يتوج بلقب دوري الإمارات للصيد بالصقور

«الصيرمي» يتوج بلقب دوري الإمارات للصيد بالصقور

 توج فريق “الصيرمي” بلقب النسخة الأولى لدوري الإمارات للصيد بالصقور، المبادرة الأحدث والأكبر من نوعها من نادي أبوظبي للصقارين ومركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، وذلك عقب تفوقه على فريق الصاعقة بنتيجة أربعة أشواط دون رد، في الجولة الثامنة والأخيرة التي أقيمت أمس الأربعاء بأبوظبي.
وفي بقية النتائج التي أقيمت في الجولة الأخيرة، تفوق الشعيب على الغربي بنتيجة 3-1، والوثبة على الطف بنتيجة 4-صفر، وقوست على النخبة بنتيجة 3-1، ولهباب على حبشان بنتيجة 3-1.

وفي ختام المنافسات قام كبار الحضور بتتويج الفائزين، حيث حضر سعادة عارف العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي، وسلطان إبراهيم المحمود المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للصقارين، وراشد بن مرخان نائب الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، ومحمد عبدالله بن دلموك مدير إدارة الدعم المؤسسي في المركز، وعتيق بطي المزروعي عضو مجلس إدارة نادي أبوظبي للصقارين، وعدد من مدراء الإدارات ورؤساء اللجان المنظمة. واعتبر سلطان المحمود، المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للصقارين، أن هذه الانطلاقة منحت طابعاً مختلفاً بالمنافسة بين المشاركين وحققت نجاحاً كبيراً ، لكن هناك دائماً مساعي للتطوير من خلال رصد كافة الجوانب المرتبطة بالحدث، وقال: شكلت هذه البطولة دافعاً للمشاركين وأسلوب مختلف عن المعتاد، وجاءت ردود الفعل إيجابية والتطلعات أن نستمر أكبر، علماً إنه تم تخصيص جوائز مالية تبلغ 2 مليون درهم.

وتابع: لاحظنا وجود تعاون بين الصقارين وتجمع الطيور، لتصبح المنافسة من خلال وجود أقل شيء صقارين اثنين في نفس الفريق، وهذا التعاون أمر جيد للغاية لتعزيز هذه الأطر الأخوية، ونتوقع أن يكون الموسم المقبل أكبر من كافة النواحي خصوصاً من ناحية أعداد المشاركين.

وعبر راشد بن مرخان، نائب الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، عن سعادته برؤية هذه الفكرة تنطلق وتتحقق على أرض الواقع وتحصد هذا النجاح، وقال: ساهمت الاتفاقية بين المركز ونادي أبوظبي للصقارين، في إقامة مسابقة الدوري من خلال شروط واضحة وكافية وعبر استراتيجية أساسها تعزيز الموروث الشعبي، والعمل على تعريف المجتمع بهذه الرياضة التراثية، وجذب المزيد من الممارسين، حتى بات للدوري صدى على مستوى الدولة والمنطقة.

وتابع: قمنا باختيار أفضل أسلوب للمنافسات من خلال مواجهة الفرق العشرة مع بعضها البعض بنظام الدوري المجزأ والعمل على جمع النقاط، فيما نتوقع أن يكون هناك تغييرات في النظام خلال النسخ المقبلة مع توقعات بزيادة أعداد المشاركين، نجحنا بتجاوز الكثير من التحديات بجهود اللجنة المنظمة والسياسة التي طبقناها في إدارة المنافسات، ونتمنى الاستمرارية ورؤية هذه الفرحة وسط الصقارين دائماً.

فيما أكد محمد عبد الله بن دلموك، مدير إدارة الدعم المؤسسي في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، بأن مسك الختام جاء مميزاً بكافة تفاصيله بتجمع مميز للصقارين، وقال: اليوم الختامي أكثر من مجرد منافسة، هو احتفالية بكل معنى الكلمة وملتقى جمع بين الصقارين بعد موسم جميل للغاية، ولعل أجمل ما تابعناه في الحدث هو غياب التوتر وطغيان الروح الرياضية والتعاون بين الصقارين، والأهم إننا نجحنا بإيصال رسالة للمجتمع.

وفي ختام مراسم التتويج، قدمت اللجنة المنظمة في أبوظبي الدروع التذكارية لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث على جهودهم ودعمهم ومساهمتهم في إنجاح دوري الإمارات للصيد بالصقور في نسخته الأولى.

جهود مشتركة
أكد الصقار خلفان بطي القبيسي، قائد فريق الصيرمي، أن تحقيق الفوز بلقب الدوري تحقق بالجهود المشتركة، وقال: يضم فريقنا أربعة صقارين تكاتفنا مع بعض، والفوز بهذه المسابقة له طعم خاص للغاية، وهناك طموحات أكبر في النسخ المقبلة أيضاً.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/