«الفجيرة للموارد الطبيعية» تدشن مختبر الابتكار لدعم اقتصاد المعرفة

«الفجيرة للموارد الطبيعية» تدشن مختبر الابتكار لدعم اقتصاد المعرفة


دشنت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية مختبر الابتكار وهو الأول من نوعه في الفجيرة وذلك ضمن فعاليات الحدث الأبرز في مجال الابتكار والمبتكرين والذي ينظم تحت شعار “الإمارات تبتكر للاستعداد للخمسين 2021 «.

جاء ذلك خلال حفل حضره سعادة المهندس محمد سيف الأفخم رئيس مجلس إدارة الفجيرة للموارد الطبيعية وسعادة المهندس علي قاسم المدير العام للمؤسسة وعدد من قياداتها وسط إجراءات احترازية ووقائية لضمان سلامة الجميع. وقال سعادة المهندس محمد سيف الأفخم “ إنه انطلاقا من الأولوية العظمى التي توليها حكومة دولة الإمارات للابتكار، كونه المحرك الحقيقي للأمم، فإن مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية انطلاقا من قيمها ومسؤوليتها تركز على الابتكار في تطوير أعمالها عبر إطلاقها العديد من المبادرات والمشاريع الهادفة إلى تحفيز الابتكار بين مختلف شرائح المجتمع».

وأشار الأفخم إلى أن إطلاق مشروع مختبر الابتكار يأتي مواكبا للمتغيرات المتسارعة، ودعما للتحول الرقمي في خدمات المؤسسة التي تسلط الضوء على أهمية نشر وترسيخ ثقافة الابتكار لتطوير آليات العمل في القطاع التعديني، وإيجاد الحلول المبتكرة التي تسهم في تسريع عجلة التنمية المستدامة في كل مجالات الحياة وفي مقدمتها الابتكار لبناء اقتصاد المعرفة، استشرافا للمستقبل واستعدادا للخمسين.

من جانبه لفت سعادة المهندس علي قاسم إلى أن مختبر الابتكار يهدف لدعم وتمكين أفراد المجتمع والمؤسسات ذات الصلة من أدوات المعرفة وتعريف زواره من المهتمين بالابتكار بالأبحاث والدراسات الجيولوجية التي قامت بها المؤسسة وفق أفضل الممارسات المبتكرة.
وأوضح أن المختبر قائم على أفكار مبتكرة وسيساهم بدوره في تسريع وتيرة النمو في القطاع التعديني لمواكبة المتغيرات المتسارعة في عالم اليوم المليء بالفرص والتحديات، لتعزيز الريادة في تحقيق اقتصاد معرفي ومتنوع ومرن، تقوده كفاءات وطنية، وتعززه أفضل الخبرات بما يضمن الازدهار بعيد المدى لدولة الامارات وإمارة الفجيرة على وجه الخصوص.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot